لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

تاريخ النشر : 17:38 - 2024/12/02

أمر رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة لأول مرة منذ مباشرة المجلس النيابي الحالي لمهامه بإخراج نائب من الجلسة العامة وذلك من أجل التشويش وقال بودربالة ' مع الأسف لأول مرة اضطررت لاتخاذ هذا القرار و أرجو أن لا يتكرر ..التشويش ومحاولة بث الفوضى في الجلسة العامة لا يجب أن يقع أبدا كل نائب محترم يأخذ الكلمة و يعبر عن رأيه بكل حرية '

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24
أعلن ممثلو مختلف الهياكل المساهمة في إعداد مشروع "تعمير"، رسميّا، اليوم الأربعاء، عن إطلاق المنصة
16:41 - 2026/06/24
قررت النقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة إيقاف قبول وصفات الصندوق الوطني للتأمين على المرض ب
15:58 - 2026/06/24
ذكّرت وزارة المالية جميع المُطالبين بالأداء الذين تخلّدت بذمتهم ديون جبائية مُثقلة راجعة للدولة و
14:58 - 2026/06/24
حققت 5 جامعات تونسية تصنيفا متقدما ضمن تصنيف "تايمز العالمي لافضل الجامعات المستدامة لسنة 2026" و
14:05 - 2026/06/24
أعلن ديوان الخدمات الجامعية للشمال، في بلاغ الاربعاء 24 جوان، أن يوم الثلاثاء 30 جوان 2026 هو آخر
13:51 - 2026/06/24
انطلق بداية الأسبوع من ضيعة دولية بمعتمدية بوسالم ويتواصل إلى موفى جويلية القادم موسم حصاد اللفت
13:30 - 2026/06/24
أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال "Mobile ID" سيصبح إلزاميا بد
12:25 - 2026/06/24