لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

تاريخ النشر : 17:38 - 2024/12/02

أمر رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة لأول مرة منذ مباشرة المجلس النيابي الحالي لمهامه بإخراج نائب من الجلسة العامة وذلك من أجل التشويش وقال بودربالة ' مع الأسف لأول مرة اضطررت لاتخاذ هذا القرار و أرجو أن لا يتكرر ..التشويش ومحاولة بث الفوضى في الجلسة العامة لا يجب أن يقع أبدا كل نائب محترم يأخذ الكلمة و يعبر عن رأيه بكل حرية '

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يكون طقس الخميس 25 جوان، مغيم جزئيا على كامل البلاد فتدريجيا كثيف السحب بعد الظهر بالمناطق الغربي
07:46 - 2026/06/25
دعت وزارة المالية المطالبين بالأداء الراغبين في الانتفاع بالعفو الجبائي لسنة 2026 إلى استكمال إجر
07:00 - 2026/06/25
بحث وزير التجهيز والإسكان صلاح الزواري مقترح مشروع ميزانية التنمية للوزارة لسنة 2027، مع متابعة ت
07:00 - 2026/06/25
أكّد وزير الخارجية محمد علي النفطي أن تونس تمثل منصة مثلى للشركات الألمانية للإنتاج والتصدير، داع
07:00 - 2026/06/25
بلغت عائدات صادرات زيت الزيتون الى موفى ماي 2026 نحو 4058.5 مليون دينار، مسجلة ارتفاعاً بنسبة 44.
07:00 - 2026/06/25
استنكر المكتب الوطني للنقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة، في بلاغ له إثر اجتماع عقده لتناول
07:00 - 2026/06/25