لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

تاريخ النشر : 17:38 - 2024/12/02

أمر رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة لأول مرة منذ مباشرة المجلس النيابي الحالي لمهامه بإخراج نائب من الجلسة العامة وذلك من أجل التشويش وقال بودربالة ' مع الأسف لأول مرة اضطررت لاتخاذ هذا القرار و أرجو أن لا يتكرر ..التشويش ومحاولة بث الفوضى في الجلسة العامة لا يجب أن يقع أبدا كل نائب محترم يأخذ الكلمة و يعبر عن رأيه بكل حرية '

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يكون طقس اليوم الاثنين مغيم جزئيا بالشمال والوسط وقليل السحب بالجنوب.
08:06 - 2026/06/22
  والعمل المتواصلين مع الثقة بالنفس كما أكد غسان على حرصه الكامل طوال السنة الدراسية على تجاوز مخ
07:00 - 2026/06/22
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت بـ 100 % وهي نتيجة متميزة تعكس
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الخبير الاقتصادي رضا الشكندالي في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"
07:00 - 2026/06/22
مازلنا لم نعتبر بعد من الخسارة الفادحة التي مُني بها المنتخب الوطني في المكسيك حتى عشنا خسارة أخر
07:00 - 2026/06/22
تمكنت فرق الحماية المدنية وأعوان الغابات ومتطوعون من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة سيدي مبارك من
07:00 - 2026/06/22
أكثر من ستة عقود ، تفتح حديقة الحيوانات أحضانها للكبار والصغار والعشّاق وعابري السبيل وزوار المدي
07:00 - 2026/06/22