قطر تجلي السكان في محيط السفارة الأمريكية كإجراء احترازي

قطر تجلي السكان في محيط السفارة الأمريكية كإجراء احترازي

تاريخ النشر : 10:40 - 2026/03/05

قالت وزارة الداخلية القطرية، فجر الخميس، إن الجهات المختصة تقوم بإجلاء السكان القاطنين في محيط السفارة الأميركية بالدوحة كإجراء احترازي مؤقت.

وأضافت وزارة الداخلية القطرية في بيان أنه تم توفير سكن بديل للسكان الذين تم إجلاؤهم، وذلك في إطار اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة.

وأهابت بالجميع البقاء في المنازل والمباني وعدم الخروج إلا للضرورة، مع الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعرب زعيم حزب العمال البريطاني جورج غالاوي عن موقف حاد من استقالة رئيس الوزراء كير ستارمر، واصفا
01:07 - 2026/06/23
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين، بأنه لم يكن بحاجة لمساعدة أعضاء الناتو في إيران، مشيرا
00:27 - 2026/06/23
فتحت النيابة العامة الفرنسية تحقيقا بتهمة "التحريض على الكراهية والعنصرية" بعد تداول فيديو على وس
23:48 - 2026/06/22
أعلنت الشرطة الكندية اليوم الاثنين، إصابة ضابط على الأقل في حادث إطلاق نار لم تتضح تفاصيله في مدي
19:20 - 2026/06/22
أعلنت وزارة الداخلية القطرية -فجر اليوم الاثنين- أن 54 شخصا أصيبوا في حادث الانفجار الذي وقع في م
15:25 - 2026/06/22
تتصاعد وتيرة التحذيرات في أوروبا هذا الأسبوع بسبب موجة حر شديدة جديدة، ما دفع دولا كثيرة إلى اتخا
14:49 - 2026/06/22
أعلن رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، استقالته من منصبه في مؤتمر صحفي صباح الاثنين 22 جوان 202
12:10 - 2026/06/22
قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن الوساطة الباكستانية
09:30 - 2026/06/22