غدا: انقطاع في توزيع الماء بهذه المناطق في بن عروس

غدا: انقطاع في توزيع الماء بهذه المناطق في بن عروس

تاريخ النشر : 13:30 - 2026/05/18

تُسجل بعض المناطق التابعة لولاية بن عروس بداية من الساعة التاسعة من ليلة غد الثلاثاء 19 ماي 2026، انقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب.
وأفادت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بأن المناطق المعنية بانقطاع الماء هي جزء من منطقة بومهل والمنطقة الحضرية مرناق والمناطق المجاورة لها (العلالقة، الرسالة زاوية مرناق)، وذلك في إطار ربط الخزان الجديد بشالة سعة 2500 م بقناة التوزيع قطر 600مم، من أجل تدعيم الموارد المائية بمعتمدية مرناق.
ومن المنتظر استئناف التوزيع بصفة طبيعية تدريجيا ابتداء من الساعة السابعة صباحا من بعد غد  الأربعاء 20 ماي 2026، بعد استكمال أشغال الربط التي ستتواصل دون انقطاع على مدار الساعة.


 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تشهد غابات القوارص بولاية نابل، لا سيما بمعتمديات سليمان وبني خلاد ومنزل بوزلفة وبوعرقوب، وضعا مق
18:10 - 2026/06/10
 أعلنت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري انه تم تحديد موسم صيد سمك اللمبوكة للفترة الم
15:40 - 2026/06/10
  بالمركب الدولي الفلاحين " الكدية " بوسالم و ضيعة لفلاح شاب،  إفتتح والي جندوبة الطيب الدريدي وب
11:16 - 2026/06/10
في إطار الاستعداد لعودة التونسيين المقيمين بالخارج خلال الموسم الصيفي، التأمت بمقر ولاية جندوبة ج
10:27 - 2026/06/10
تولّت الإدارة العامة للحرس الوطني، اليوم الثلاثاء، نقل قرابة 170 مهاجرا غير نظامي من دول إفريقيا
12:31 - 2026/06/09
بين 17650 طنًا من الزيتون تم جنيها، و4200 طن من زيت الزيتون تم استخراجها، و30000 يوم عمل موسمي وف
07:00 - 2026/06/09
في عالم تتداخل فيه الصور وتتسارع الكلمات، يبرز ثلة من المبدعين الذين يتركون بصمة لا تُمحى؛ يجمعون
07:00 - 2026/06/09