سيدي بوزيد: حجز كمية من المنتوجات الحيوانية بسبب الاخلال بالممارسات الصحية ‎

سيدي بوزيد: حجز كمية من المنتوجات الحيوانية بسبب الاخلال بالممارسات الصحية ‎

تاريخ النشر : 15:36 - 2023/10/26

قام فريق من  الإدارة الجهوية للهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بسيدي بوزيد اليوم الخميس بالاشتراك مع شرطة البلدية في إطار حملة مراقبة محلات بيع لحوم دواجن ومشتقاتها بمعاينة و حجز 82 كغ منتجات ذات اصل حيواني غير صالحة للاستهلاك و تتمثل في 17.5كلغ من احشاء الدواجن مجمدة مجهولة المصدر و محفوظة في ظروف غير صحية و64.5 كغ من لحوم الدواجن فاسدة و تم فتح عدة محاضر عدلية في الغرض و اقتراح غلق محل باخلاله بالممارسات الصحية  الجيدة في تداول المنتجات الغذائية وسنقوم  بما يستوجب قانونا لاتلافها.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23
قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21