سيدي البشير: تفكيك وفاق إجرامي من أجل ترويج المخدرات

سيدي البشير: تفكيك وفاق إجرامي من أجل ترويج المخدرات

تاريخ النشر : 12:21 - 2024/04/23

في إطار التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية خاصة منها ترويج المخدرات، وعلى إثر القيام بحملة أمنية مشتركة من قبل وحدات فرقة الطريق العمومي بسيدي البشير ومركز الأمن الوطني بالوردية وفرقة الشرطة العدلية بسيدي البشير أمكن ضبط شخص بحوزته 05 قطع من مخدر القنب الهندي إضافة إلى التعريف بالمروج بعد إجراء جملة من التحريات الميدانية وحجز 08 صفائح من مخدر القنب الهندي بمنزله بالتنسيق مع النيابة العمومية.
تم اقتياد زوجة المعني الى مقر الوحدة الأمنية بعد الاشتباه في اندماجها رفقة زوجها في مجال ترويج المخدرات، بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بذي الشبهة الأول وإدراج المروج بالتفتيش بعد تحصنه بالفرار وتقديم الزوجة على أنظار النيابة العمومية ومواصلة الأبحاث.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23