سيدي البشير: تفكيك وفاق إجرامي من أجل ترويج المخدرات

سيدي البشير: تفكيك وفاق إجرامي من أجل ترويج المخدرات

تاريخ النشر : 12:21 - 2024/04/23

في إطار التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية خاصة منها ترويج المخدرات، وعلى إثر القيام بحملة أمنية مشتركة من قبل وحدات فرقة الطريق العمومي بسيدي البشير ومركز الأمن الوطني بالوردية وفرقة الشرطة العدلية بسيدي البشير أمكن ضبط شخص بحوزته 05 قطع من مخدر القنب الهندي إضافة إلى التعريف بالمروج بعد إجراء جملة من التحريات الميدانية وحجز 08 صفائح من مخدر القنب الهندي بمنزله بالتنسيق مع النيابة العمومية.
تم اقتياد زوجة المعني الى مقر الوحدة الأمنية بعد الاشتباه في اندماجها رفقة زوجها في مجال ترويج المخدرات، بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بذي الشبهة الأول وإدراج المروج بالتفتيش بعد تحصنه بالفرار وتقديم الزوجة على أنظار النيابة العمومية ومواصلة الأبحاث.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أفادنا بلال بن حسين، وهو شاهد عيان، بأن الحريق الذي اندلع في سوق سيدي عبد السلام صباح اليوم أتى ع
16:41 - 2026/06/28
أعلنت وزارة الدّاخليّة أن وحدات الحماية المدنيّة تمكّنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السّيطرة
15:14 - 2026/06/28
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27