زكية الأطرش المترشحة عن دائرة المتلوي الرديف ام العرائس المظيلة تستعرض برنامجها الإنتخابي‎‎

زكية الأطرش المترشحة عن دائرة المتلوي الرديف ام العرائس المظيلة تستعرض برنامجها الإنتخابي‎‎

تاريخ النشر : 21:54 - 2022/12/08

زكية الأطرش اصيلة مدينة المتلوي، حاملة لإعاقة لم تمنعها من تقديم ترشحها للإنتخابات التشريعية المقبلة فهي فاقدة البصر وقد اختارت شعار لبرنامجها الإنتخابي "الشعب يؤسس" المترشحة زكية الأطرش ناشطة بالمجتمع المدني، وقد تضمن برنامجها الانتخابي عديد النقاط من اهمها بعث مركز لأطفال طيف التوحد بالجهة.
 كما أشارت المترشحة إلى أن مناطق الحوض المنجمي تعاني عديد الاشكاليات لذلك ركزت في برنامجها على الأولويات منها التسريع في تنفيذ عدة مشاريع معطلة منها مركز التكوين المهني بالمتلوي واحداث مركز لتجميع الحليب بسيدي بوبكر إضافة إلى إحداث مناطق صناعية بمدن الحوض المنجمي وسيدي بوبكر لتوفير مواطن شغل للشباب المعطل عن العمل.
 وفي المجال الفلاحي، اختارت الأطرش إحداث مناطق سقوية وخلية ارشاد بمعتمدية سيدي بوبكر الى جانب تفعيل مشروع نقطة العبور بأم الاقصاب مضيفة انها ستسعى إلى إعادة مراكز البريد بمدن الحوض المنجمي المغلقة وبعث مكتب تشغيل وحماية مدنية بأم العرائس.
 وبخصوص القطاع الصحي، أضافت الأطرش ان المنظومة في حاجة للدعم من خلال تجهيز المستشفيات وتوفير أطباء الاختصاص واحداث مركز تحاليل بسيدي بوبكر ومركز الوسيط بالمتلوي تحويل المستشفيات المحلية إلى جهوية صنف ب.
  وأكدت المترشحة أيضا أن البرنامج يتضمن لفتة إلى المدارس الابتدائية من خلال ترميمها وصيانتها.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سجلت محطات رصد الزلازل التابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي اليوم الجمعة 29 مارس 2024 على الساعة 10
10:47 - 2024/03/29
أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز اقليم تطاوين في بلاغ لها أنه بسبب الاشغال الطارئة التي ستقو
10:36 - 2024/03/29
مكتب بنزرت – الشروق  : 
07:00 - 2024/03/29