زغوان: غلق المقاهي والمساجد بمنطقة "الضربانية" إثر تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا

زغوان: غلق المقاهي والمساجد بمنطقة "الضربانية" إثر تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا

تاريخ النشر : 15:32 - 2021/04/24

على إثر تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا في منطقة "الضربانية" التابعة لمعتمدية الناظور دفعة واحدة قرّر والي زغوان صالح المطيرواي بالتنسيق مع المصالح الصحية بالجهة غلق المقاهي والمساجد في المنطقة المذكورة لمدة 14 يوما بداية من اليوم السبت 24 أفريل 2021 لكسر حلقات العدوى وفق نص القرار مع العلم أن هذه المنطقة التي تقطنها حوالي 60 عائلة ، مشمولة بطبيعتها بقرار مماثل يشمل كافة مناطق الولاية صادر عن اللجنة الجهوية لمجابهة كوفيد19 بتاريخ 12 أفريل الجاري .
وذكر سهيل بالي المدير الجهوي للصحة في تصريح لـــ(وات ) أنه تم اليوم رصد 35 إصابة جديدة في الجهة منها 20 بمنطقة « الضربانية  » التي أدرجت ضمن المناطق الموبوءة ، وقد ارتفع إجمالي الإصابات إلى 4056 حالة ، كما تم تسجيل حالة وفاة جديدة بالناظور لامرأة تبلغ من العمر62 سنة بلغ على إثرها عدد الوفيات 155 حالة .
وأشار في المقابل أن عملية التلقيح ضد فيروس كورونا تسير بنسق تصاعدي حيث بلغت نسبة التطعيم في الجهة حوالي 46 بالمائة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23