حمدي العبيدي: "النادي الإفريقي عندو جيش .. وكي نربحو تونس تشيخ .. حتى المطر تصب"

حمدي العبيدي: "النادي الإفريقي عندو جيش .. وكي نربحو تونس تشيخ .. حتى المطر تصب"

تاريخ النشر : 14:20 - 2023/10/31

أكد مهاجم النادي الإفريقي "حمدي العبيدي" أن نادي باب الجديد يملك جيشا، لأن الجيش عند الحاجة يكون متواجدا، مشيرا أن مباراة ودية في الحديقة "أ" تشهد حضور 10 آلاف محب.
وأضاف "حمدي العبيدي" في تصريحه لبرنامج "الحوار سبور"، قائلا: "النادي الإفريقي عندو جيش .. وكي نربحو تونس تشيخ .. حتى المطر تصب".
وتابع "العبيدي" أن هدفه في شباك هلال الشابة، يعتبر الأغلى في مسيرته، نظرا لأنه لم يكن ضمن قائمة المدعوين قبل هذا اللقاء، في مواجهتين متتاليتين.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تم اليوم الخميس 25 جوان 2026 تحديد أسماء أعضاء هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي لكرة القدم بعد تش
20:20 - 2026/06/25
تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25