ثاني سفن اسطول الصمود تغادر ميناء بنزرت نحو غزة

ثاني سفن اسطول الصمود تغادر ميناء بنزرت نحو غزة

تاريخ النشر : 19:32 - 2025/09/13

غادرت منذ قليل ثاني السفن الفرنسية "الين" من مرفا الميناء الترفيهي ببنزرت بإتجاه غزة وعلى متنها ستة مشاركين.

فيما لا يزال باقي المشاركين في اسطول الصمود لكسر الحصار عن غزة يواصلون الاجراءات القانونية الواجبة للمغادرة تباعا وفق مصدر مطلع .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24