بنزرت تحيي الذكرى الـ70 لعيد قوات الأمن الداخلي

بنزرت تحيي الذكرى الـ70 لعيد قوات الأمن الداخلي

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2026/04/21


مكتب بنزرت : أحيت ولاية بنزرت مؤخرا ذكرى عيد قوات الامن الداخلي الـ70، وذلك خلال موكب انتظم بقاعة المحاضرات الكبرى بمقر الولاية وتم فيه بالمناسبة تعليق شارات الرتب لثلة هامة من الضباط تثمينا لمجهوداتهم الوطنية والنضالية العالية والنجاحات التي ما فتؤوا يحققونها في مختلف مجالات عملهم. وتولى رئيس المجلس الجهوي للامن والي ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2026/04/21

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

احتضنت مدينة طبرقة يوما اعلاميا حول كيفية استغلال مصل اللبن التونسي والاستفادة منه صناعيا و بيئيا
21:10 - 2026/06/13
اندلعت اليوم السبت 13 جوان 2026 النيران بمقسمين فلاحيين بمنطقة مجاز الشرف من عمادة المنقوش التابع
17:16 - 2026/06/13
أعلنت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقصرين، في بلاغ نشرته مساء أمس الجمعة عبر صفحتها الرسم
16:32 - 2026/06/13
إثر حملة مراقبة اقتصادية على المحلات التجارية بمدينة تاجروين قام بها أعوان مركز الشرطة البلدية بت
13:34 - 2026/06/13
تحصّلت كلية العلوم والتقنيات بسيدي بوزيد على الموافقة الرسمية والاعتماد من وزارة التعليم العالي و
12:22 - 2026/06/13
انطلقت اليوم السبت 13جوان 2026 بإحدى نزل المنطقة السياحية القنطاوي فعاليات الملتقى الوطني السابع
11:36 - 2026/06/13