بلدية وادي مليز تطلق حملة "عيني على مدينتي نصوّر ونبعث"

بلدية وادي مليز تطلق حملة "عيني على مدينتي نصوّر ونبعث"

تاريخ النشر : 16:22 - 2018/07/26

في بادرة للتواصل المباشر مع المواطن والتفاعل مع مطالبه اطلقت بلدية وادي مليز من ولاية جندوبة حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تحت شعار "عيني على مدينتي نصور ونبعث.. وخلي الباقي علينا" وتعمل هذه الحملة على تشريك المواطنين في جهود رصد النقاط السوداء سواء المتعلقة بالجوانب البيئية او المتعلقة بالبنية التحتية من اصلاح طرقات او تنزير عمومي الراجعة بالنظر الى المجلس البلدي بالجهة. وتتمثل الحملة حسب ما نشر عبر الصحفة الرسمية لبلدية وادي مليز في دعوة المواطنين الى الابلاغ عند معاينة اي النقاط السوداء في مرجع نظر البلدية عبر ارسال النصوص او الصور الى الصفحة الرسمية لبلدية وادي مليز عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ليتم التفاعل مع البلاغ في الابان.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24