بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

تاريخ النشر : 14:10 - 2025/01/20

أكد مدير الأشغال الكبرى بالإدارة العامة للجسور والطرقات بوزارة التجهيز خالد الأطرش أن نسبة تقدم أشغال مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة بلغت 60 بالمائة.

وقال خالد الأطرش في تصريح للإذاعة الوطنية، إنه اليوم الاثنين انه سيتم يوم 15 مارس المقبل فتح الجسر الموازي الذي يربط مدينة رادس في اتجاه بئر القصعة، كما سيتم مع موفى نفس الشهر على أقصى تقدير فتح منشآت أخرى على غرار الجسر الرابط بين المروجات ومركز الحروق والإصابات البليغة، ممّا سيُمكن من هدم الجسور القديمة.

وذكر المتحدث أنه وبحلول شهر ماي 2025 ستدخل 6 جسور حيز الاستغلال

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سجلت عائدات صادرات التمور زيادة طفيفة، بنسبة 4،8 بالمائة، خلال الثمانية أشهر الأولى من موسم 2025
13:16 - 2026/06/26
أفاد نائب رئيس الجامعة التونسية لوكالات الاسفار والسياحة، لطفي البراهمي، إن الحجوزات في تصاعد مست
12:39 - 2026/06/26
 صادقت اللجنة المستقلة لإسناد البطاقة الوطنية للصحفي المحترف، اليوم الجمعة 26 جوان 2026، على نظام
12:16 - 2026/06/26
يتميز طقس اليوم الجمعة بسحب قليلة على كامل البلاد وتكون أكثر كثافة بعد الظهر بالمناطق الغربية. 
07:35 - 2026/06/26
أعلن النائب حسن الجربوعي توصل لجنة الفلاحة إلى اتفاق مع وزارة الفلاحة حول مقترح قانون تسوية وضعية
07:00 - 2026/06/26
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح مناظرة لانتداب أساتذة محاضرين بسلك المدرسين الباح
07:00 - 2026/06/26
أعلن المجمع المهني المشترك للحوم الحمراء والألبان عن فتح مناظرات خارجية بالملفات مشفوعة باختبارات
07:00 - 2026/06/26
رغم أنّ الشواطئ تُعدّ من الملك العمومي البحري، وللمواطن حقّ الاستمتاع بها مجانا، فإنها لم تعد متا
07:00 - 2026/06/26