بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

تاريخ النشر : 14:10 - 2025/01/20

أكد مدير الأشغال الكبرى بالإدارة العامة للجسور والطرقات بوزارة التجهيز خالد الأطرش أن نسبة تقدم أشغال مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة بلغت 60 بالمائة.

وقال خالد الأطرش في تصريح للإذاعة الوطنية، إنه اليوم الاثنين انه سيتم يوم 15 مارس المقبل فتح الجسر الموازي الذي يربط مدينة رادس في اتجاه بئر القصعة، كما سيتم مع موفى نفس الشهر على أقصى تقدير فتح منشآت أخرى على غرار الجسر الرابط بين المروجات ومركز الحروق والإصابات البليغة، ممّا سيُمكن من هدم الجسور القديمة.

وذكر المتحدث أنه وبحلول شهر ماي 2025 ستدخل 6 جسور حيز الاستغلال

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تقدّمت إدارة الرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة من خلال ورقة إعلامية، بجملة من التوصيات للمقبلي
07:00 - 2026/06/28
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أن محطات رصد الزلازل التابعة له سجّلت، صباح أمس السبت 27 جوان 2026
07:00 - 2026/06/28
نفّذ فريق متخصص من الجمعية التونسية لإدارة الأزمات عملية مسح ميداني على طول شواطئ جرجيس بالجنوب ا
07:00 - 2026/06/28
عاد ملفّ الانخراطات إلى صدارة النقاش داخل اتحاد الشغل ، بعد الجدل الذي رافق بعض المؤتمرات النقابي
07:00 - 2026/06/28
تستهدف سياسة الاستثمار في مخطط التنمية 2026–2030 رفع نسبة الاستثمار إلى 20 بالمائة من الناتج الدا
07:00 - 2026/06/28
أعلن وزير التشغيل رياض شوّد تعميم نوادي ريادة الأعمال داخل مراكز التكوين المهني، وإطلاق نظام المت
07:00 - 2026/06/28
أعلنت الوكالة التونسية للتعاون الفني عن فتح باب الترشّح لانتداب كفاءات تونسية للعمل بمقاطعة "أونت
07:00 - 2026/06/28