بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

تاريخ النشر : 14:10 - 2025/01/20

أكد مدير الأشغال الكبرى بالإدارة العامة للجسور والطرقات بوزارة التجهيز خالد الأطرش أن نسبة تقدم أشغال مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة بلغت 60 بالمائة.

وقال خالد الأطرش في تصريح للإذاعة الوطنية، إنه اليوم الاثنين انه سيتم يوم 15 مارس المقبل فتح الجسر الموازي الذي يربط مدينة رادس في اتجاه بئر القصعة، كما سيتم مع موفى نفس الشهر على أقصى تقدير فتح منشآت أخرى على غرار الجسر الرابط بين المروجات ومركز الحروق والإصابات البليغة، ممّا سيُمكن من هدم الجسور القديمة.

وذكر المتحدث أنه وبحلول شهر ماي 2025 ستدخل 6 جسور حيز الاستغلال

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يكون الطقس اليوم صافيا إلى قليل السحب، ثم تتكاثف السحب جزئيا بعد الظهر بالمناطق الغربية.
08:19 - 2026/06/27
أشرف وزير الدفاع الوطني، خالد السهيلي، مساء اول  أمس بمقر الوزارة، على  موكب تقليد شارات الرُتب ا
07:00 - 2026/06/27
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب إطارات وأعوان في الاختصاص
07:00 - 2026/06/27
أشارت مديرة التعاون مع افريقيا في وزارة التجارة وتنمية الصادرات، بشرى اللجمي، ان الوزارة ستعلن قر
07:00 - 2026/06/27
في خضم الموسم السياحي الواعد، يبقى تنويع المنتوج المقدّم خطوة هامة مطلوبة لاستقطاب أسواق وأصناف ج
07:00 - 2026/06/27
أثارت تدوينة  أستاذة جامعية  على  الفايسبوك جدلا على شبكات التواصل الاجتماعي لحديثها عن  أم المؤم
07:00 - 2026/06/27
تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية للي
07:00 - 2026/06/27
أبرز وزير التجهيز والإسكان والمكلّف بتسيير شؤون وزارة الصناعة والطاقة والمناجم، صلاح الزواري، خلا
07:00 - 2026/06/27