النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

تاريخ النشر : 23:04 - 2024/08/02

إنتهت مساء اليوم الجمعة 2أوت 2024 فعاليات الجلسة التي عقدتها هيئة الحكماء لفريق النجم الرياضي الساحلي والتي تم بمقتضاها تخلي الهيئة التسييرية للفريق عن مهامها وتعيين هيئة جديدة برئاسة زبير بية  تتركب من الأعضاء الآتي ذكرهم:
أمين الشرميطي نائب رئيس،وليد بوسنينة،عادل قنون،سامي السخيري،لطفي سلامة وتسلموا مهامهم ابتداء من الليلة وسيقع تقسيم المسؤوليات فيما بينهم في انتظار التعجيل بعقد جلسة عامة واخرى انتخابية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

  في ما يلي المنتخبات المتأهلة إلى الدور السادس عشر لكأس العالم 2026 لكرة القدم الجارية حاليا بأم
08:42 - 2026/06/28
تأهلت الجزائر ​والنمسا إلى الدور السادس عشر لكأس العالم لكرة القدم ‌بعد التعادل 3-3 ‌اليوم الأحد
08:38 - 2026/06/28
تصدرت ​كولومبيا المجموعة 11 في كأس العالم ​2026 بعد تعادلها سلبيا مع ‌البرتغال في وقت مبكر ‌من يو
08:33 - 2026/06/28
قررت الإدارة الفنية للنادي الصفاقسي بإشراف المدير الرياضي طارق سالم رفض عودة اللاعبين المعارين لأ
07:00 - 2026/06/28
قدّمت ادارة النادي الافريقي عرضا جديدا بامتيازات اضافية للظهير الأيسر أسامة السهيلي الذي قدم موسم
07:00 - 2026/06/28
تقرّر رسميا أن تنطلق التحضيرات يوم 12 جويلية المقبل بتربص في مدينة طبرقة مع برمجة تربص خارجي حسب
07:00 - 2026/06/28
عقد النادي البنزرتي جلسته العامة العادية برئاسة نائب رئيس الهيئة التسييرية الدكتور محمّد رضا الشر
07:00 - 2026/06/28
أرقام تاريخية لمصر وغضب إيراني بسبب «الفيفا»
07:00 - 2026/06/28