النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

تاريخ النشر : 23:04 - 2024/08/02

إنتهت مساء اليوم الجمعة 2أوت 2024 فعاليات الجلسة التي عقدتها هيئة الحكماء لفريق النجم الرياضي الساحلي والتي تم بمقتضاها تخلي الهيئة التسييرية للفريق عن مهامها وتعيين هيئة جديدة برئاسة زبير بية  تتركب من الأعضاء الآتي ذكرهم:
أمين الشرميطي نائب رئيس،وليد بوسنينة،عادل قنون،سامي السخيري،لطفي سلامة وتسلموا مهامهم ابتداء من الليلة وسيقع تقسيم المسؤوليات فيما بينهم في انتظار التعجيل بعقد جلسة عامة واخرى انتخابية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

شهدت بطولة كأس العالم 2026 حالة وفاة صادمة أثناء مجريات الدور الأول من المونديال الذي تستضيفه الو
07:00 - 2026/06/24
يوم الاثنين كان يوما تاريخيا لاثنين من أساطير كأس العالم، إذ أصبح ليونيل ميسي، (39 عاما) مهاجم ال
07:00 - 2026/06/24
تحول المنتخب الوطني لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء من مونتيري المكسيكية إلى كانساس سيتي الأمريكية عب
07:00 - 2026/06/24
من المنتظر أن تبدأ تحضيرات الترجي الرياضي للموسم الجديد بعد الأسبوع الأول من شهر جويلية، والتي يس
07:00 - 2026/06/24
تنفس أحباء السي آس آس الصعداء بعد التوصل لتكوين قائمة مترشحة لرئاسة الهيئة المديرة والقطع مع وضعي
07:00 - 2026/06/24
تواصل هيئة الملعب التونسي برئاسة محمد محجوب ، بحثها عن مدافع محوري لتعويض خروج مروان الصحراوي، وق
07:00 - 2026/06/24
انتهت قبل قليل مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026 بين
01:55 - 2026/06/24
قرر الاتحاد الدولي لكرة لقدم (الفيفا) ‌استثناء ‌السعودية والعراق ‌من مراسم وضع علم الدولة على أرض
01:01 - 2026/06/24