النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

تاريخ النشر : 23:04 - 2024/08/02

إنتهت مساء اليوم الجمعة 2أوت 2024 فعاليات الجلسة التي عقدتها هيئة الحكماء لفريق النجم الرياضي الساحلي والتي تم بمقتضاها تخلي الهيئة التسييرية للفريق عن مهامها وتعيين هيئة جديدة برئاسة زبير بية  تتركب من الأعضاء الآتي ذكرهم:
أمين الشرميطي نائب رئيس،وليد بوسنينة،عادل قنون،سامي السخيري،لطفي سلامة وتسلموا مهامهم ابتداء من الليلة وسيقع تقسيم المسؤوليات فيما بينهم في انتظار التعجيل بعقد جلسة عامة واخرى انتخابية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21