النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

تاريخ النشر : 23:04 - 2024/08/02

إنتهت مساء اليوم الجمعة 2أوت 2024 فعاليات الجلسة التي عقدتها هيئة الحكماء لفريق النجم الرياضي الساحلي والتي تم بمقتضاها تخلي الهيئة التسييرية للفريق عن مهامها وتعيين هيئة جديدة برئاسة زبير بية  تتركب من الأعضاء الآتي ذكرهم:
أمين الشرميطي نائب رئيس،وليد بوسنينة،عادل قنون،سامي السخيري،لطفي سلامة وتسلموا مهامهم ابتداء من الليلة وسيقع تقسيم المسؤوليات فيما بينهم في انتظار التعجيل بعقد جلسة عامة واخرى انتخابية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تأهل منتخبا المغرب والبرازيل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد تصدرهما المجموعة الثالثة
01:21 - 2026/06/25
  شدد هيرفي رونار على ضرورة التركيز على  المباراة الاخيرة التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الهول
00:31 - 2026/06/25
في قصة غريبة من كواليس كأس العالم 2026، خرج "الساحر" الغاني نانا كواكو بونسام ليدعي أنه كان وراء
23:30 - 2026/06/24
انتهت مباريات  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من مونديال 2026 لكرة القدم بفوز سويسرا على ك
22:28 - 2026/06/24
توصل الترجي الرياضي التونسي لاتفاق مع اللاعب يوسف بشة من أجل تعزيز صفوفه في صفقة انتقال حر، قادمً
14:51 - 2026/06/24
نشر البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتم
14:24 - 2026/06/24
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24