النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

تاريخ النشر : 23:04 - 2024/08/02

إنتهت مساء اليوم الجمعة 2أوت 2024 فعاليات الجلسة التي عقدتها هيئة الحكماء لفريق النجم الرياضي الساحلي والتي تم بمقتضاها تخلي الهيئة التسييرية للفريق عن مهامها وتعيين هيئة جديدة برئاسة زبير بية  تتركب من الأعضاء الآتي ذكرهم:
أمين الشرميطي نائب رئيس،وليد بوسنينة،عادل قنون،سامي السخيري،لطفي سلامة وتسلموا مهامهم ابتداء من الليلة وسيقع تقسيم المسؤوليات فيما بينهم في انتظار التعجيل بعقد جلسة عامة واخرى انتخابية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري في بلاغ على صفحتها بفيسبوك مساء الخميس 25 جوان 202
00:35 - 2026/06/26
واصلت بطولة كأس العالم 2026 تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبحت رسميًا النسخة الأكثر استقطابًا لل
23:34 - 2026/06/25
أعلن حارس المرمى عبد القادر شوية، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، نهاية مسيرته
23:29 - 2026/06/25
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد استئناف نشاط
23:27 - 2026/06/25
خرج البطل البارالمبي العالمي أمان الله التيساوي عن صمته، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي عل
23:22 - 2026/06/25
شهدت منصات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية تداول أخبار تفيد بأ
23:15 - 2026/06/25
انتهت قبل قليل مواجهتا  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 20
23:11 - 2026/06/25
تتجه أنظار الجماهير التونسية، فجر يوم الجمعة، إلى المواجهة المرتقبة التي تجمع المنتخب الوطني التو
23:08 - 2026/06/25