النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

تاريخ النشر : 23:04 - 2024/08/02

إنتهت مساء اليوم الجمعة 2أوت 2024 فعاليات الجلسة التي عقدتها هيئة الحكماء لفريق النجم الرياضي الساحلي والتي تم بمقتضاها تخلي الهيئة التسييرية للفريق عن مهامها وتعيين هيئة جديدة برئاسة زبير بية  تتركب من الأعضاء الآتي ذكرهم:
أمين الشرميطي نائب رئيس،وليد بوسنينة،عادل قنون،سامي السخيري،لطفي سلامة وتسلموا مهامهم ابتداء من الليلة وسيقع تقسيم المسؤوليات فيما بينهم في انتظار التعجيل بعقد جلسة عامة واخرى انتخابية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دخل النادي الإفريقي مرحلة الإعداد للموسم الرياضي الجديد، بعد الاستقرار على ملامح الإطارين الفني و
12:04 - 2026/06/27
علم موقع الشروق أون لاين أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، معز الناصري، ونائبه حسين جنيح، عقدا
11:57 - 2026/06/27
عاشت بعثة المنتخب الوطني التونسي كواليس عاصفة وعصيبة عقب الهزيمة القاسية والمفاجئة التي تكبدها "ن
11:13 - 2026/06/27
في تسريبات حصرية وصادمة، تكشفت الحقائق المريرة وراء الفشل الذريع الذي حصده
10:52 - 2026/06/27
بات المدرب الفرنسي هيرفي رونار محط اهتمام عدة اتحادات كروية، في ظل تزايد المؤشرات التي تفيد بإمكا
10:36 - 2026/06/27
يقترب المدير الرياضي للمنتخب الوطني، زياد الجزيري، من إنهاء مهامه مع الجامعة التونسية لكرة القدم،
10:28 - 2026/06/27
علم موقع الشروق أون لاين أن مساعد المدير الرياضي للمنتخب الوطني، خليل شمام، لم يتقدم باستقالته من
10:21 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27