المقاومة تدمّر آليات تابعة للإحتلال في غزة

المقاومة تدمّر آليات تابعة للإحتلال في غزة

تاريخ النشر : 20:04 - 2024/11/08

واصلت المقاومة الفلسطينية عملياتها ضد قوات الاحتلال في قطاع غزة ودمرت دبابتين وناقلة جند وقصفت جنوده في أكثر من منطقة في حين ارتكب الاحتلال 3 مجازر جديدة راح ضحيتها 39 شهيدا خلال 24 ساعة الماضية .
وأكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام استهداف ناقلة جند تابعة للاحتلال بقذيفة قرب مسجد الأمين شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

رفعت السلطات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية درجة الاستجابة لمواجهة انتشار فيروس إيبولا إلى
09:56 - 2026/06/27
أعلن الحرس الثوري أنه هاجم مواقع أميركية في منطقة الخليج ردا على ضربات للجيش الأميركي داخل إيران،
08:45 - 2026/06/27
أعلنت ⁠القيادة الوسطى الأميركية "سنتكوم" في بيان، أن الجيش ‌شنّ غارات على ‌مواقع إيرانية الجمعة.<
07:30 - 2026/06/27
في وقت يناور فيه الكيان الصهيوني للبقاء بجنوب لبنان وعدم الانسحاب رغم الاتفاقية الامريكية الايران
07:00 - 2026/06/27
أكّدت مؤسسات فلسطينية معنية بشؤون الأسرى، أن السجون الإسرائيلية "تحولت إلى إحدى الساحات المركزية
07:00 - 2026/06/27
عقدت لجنة 4 زائد 4 اجتماعا في تونس توصلت خلاله إلى جملة من التوافقات بين الفرقاء الليبيين في علاق
07:00 - 2026/06/27
ضرب زلزال جديد بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر السواحل الشمالية لفنزويلا، وفق ما أعلنه المركز الأور
01:43 - 2026/06/27
أعلنت القيادة الوسطى الأمريكية "سنتكوم"، الجمعة، أن الجيش الأمريكي شن غارات على مواقع إيرانية، رد
01:05 - 2026/06/27