الكاف: نقل معتمد القصرين الشمالية إلى مستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى‎

الكاف: نقل معتمد القصرين الشمالية إلى مستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى‎

تاريخ النشر : 16:21 - 2024/04/12

أفاد مصدر أمني أنه تم اليوم نقل معتمد القصرين الشمالية عصام خذر من المستشفى الجهوي بالكاف إلى مستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى. 
يذكر آن عصام خذر كان قد تعرض يوم الأحد الماضي إلى حادث مرور خطير بمعتمدية القلعة الخصبة من ولاية الكاف أثناء عودته إلى ولاية جندوبة. تمثل الحادث في انزلاق سيارته وانقلابها.
من جهة أخرى أكد مصدر مطلع للشروق أن الحالة الصحية لمعتمد القصرين الشمالية ما تزال حرجة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يكون طقس اليوم الاثنين مغيم جزئيا بالشمال والوسط وقليل السحب بالجنوب.
08:06 - 2026/06/22
وسط الزغاريد التي علت البيوت والفرحة التي عمت قلوب العائلات التونسية برز بعض من أبنائنا المتميزين
07:00 - 2026/06/22
  والعمل المتواصلين مع الثقة بالنفس كما أكد غسان على حرصه الكامل طوال السنة الدراسية على تجاوز مخ
07:00 - 2026/06/22
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت بـ 100 % وهي نتيجة متميزة تعكس
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الخبير الاقتصادي رضا الشكندالي في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"
07:00 - 2026/06/22
مازلنا لم نعتبر بعد من الخسارة الفادحة التي مُني بها المنتخب الوطني في المكسيك حتى عشنا خسارة أخر
07:00 - 2026/06/22
تمكنت فرق الحماية المدنية وأعوان الغابات ومتطوعون من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة سيدي مبارك من
07:00 - 2026/06/22