الكاف: نقل معتمد القصرين الشمالية إلى مستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى‎

الكاف: نقل معتمد القصرين الشمالية إلى مستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى‎

تاريخ النشر : 16:21 - 2024/04/12

أفاد مصدر أمني أنه تم اليوم نقل معتمد القصرين الشمالية عصام خذر من المستشفى الجهوي بالكاف إلى مستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى. 
يذكر آن عصام خذر كان قد تعرض يوم الأحد الماضي إلى حادث مرور خطير بمعتمدية القلعة الخصبة من ولاية الكاف أثناء عودته إلى ولاية جندوبة. تمثل الحادث في انزلاق سيارته وانقلابها.
من جهة أخرى أكد مصدر مطلع للشروق أن الحالة الصحية لمعتمد القصرين الشمالية ما تزال حرجة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24
أعلن ممثلو مختلف الهياكل المساهمة في إعداد مشروع "تعمير"، رسميّا، اليوم الأربعاء، عن إطلاق المنصة
16:41 - 2026/06/24