القيروان: قريبا الانطلاق في العمل بمنظومة النقل الذكي

القيروان: قريبا الانطلاق في العمل بمنظومة النقل الذكي

تاريخ النشر : 17:43 - 2021/03/18

تنظم الشركة الجهوية للنقل بالقيروان يوم الأربعاء 24 مارس 2021، يوما إعلاميا سيشرف عليه وزير النقل واللوجيستيك معز شقشوق وسيتم خلاله الإعلان عن إنطلاق استغلال منظومتها الجديدة في مجال النقل الذكي.

وستتمكّن الشركة الجهوية للنقل بالقيروان بفضل هذا المشروع من اعتماد منظومة عصرية تشمل نظام المساعدة على الإستغلال (SAE ) ومنظومة إلكترونية لإقتطاع التذاكر ونظام إعلام المسافرين عن بعد.

ويذكر أن الشركة الجهوية للنقل بالقيروان تعدّ من أولى الشركات العمومية المبادرة باستعمال تكنولوجيات الاتصال الحديثة ضمن أنشطتها.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23