القيروان: اقامة ﻧﺼﺒﻴﻦ تذكاريين ﻟﺸﻬﻴﺪﻳﻦ من الجيش الوطني

القيروان: اقامة ﻧﺼﺒﻴﻦ تذكاريين ﻟﺸﻬﻴﺪﻳﻦ من الجيش الوطني

تاريخ النشر : 16:04 - 2021/03/15

بمبادرة من ودادية القوات الخاصة للجيش الوطني تم إنجاز لوحتين رخاميتين تذكاريتين الاولى بمفترق طريق حفوز والثانية بمفترق المنصورة تخليدا لروحي شهيدين من الجيش الوطني من أبناء القيروان وهما السيد ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﻱ الذي توفي في تفجير بجبل مغيلة يوم 3 فيفري 2021 ﻭامير اللواء ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺴﻜﻴك رئيس أركان جيش البر الاسبق الذي توفي في حادث مروحية يوم 30 أفريل 2002.
وقد حضر المناسبة عائلتي الشهيدين وتشكيلة من الجيش الوطني وممثلين عن ودادية القوات الخاصة للجيش الوطني وعسكريين متقاعدين.
وأكدت أرملة الشهيد السيد العماري أنها تثمن هذه المبادرة التي تخلد استشهاد زوجها في سبيل عزة الوطن مؤكدة أنها وابناءها لم ينالوا شيئا من الوعود التي أمطروا بها.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23