القصر: انقطاع الماء بسبب تخريب وسرقة بئر برأس الكاف

القصر: انقطاع الماء بسبب تخريب وسرقة بئر برأس الكاف

تاريخ النشر : 13:52 - 2021/06/30

شهدت منذ قليل مدينة القصر من ولاية قفصة انقطاع مفاجئ لمياه الشرب في مختلف الأحياء وحسب المعطيات المتوفرة فان سبب هذا الانقطاع يعود إلى تخريب بئر بمنطقة رأس الكاف يزود عدة أحياء بالقصر حيث عمد منحرفون إلى سرقة معدات كهربائية وإتلاف معدات أخرى وقد أكد معتمد القصر محمد الطرابلسي للشروق اون لاين ان مصالح الصوناد قد تدخلت لإصلاح الأعطاب التي طرأت على البئر وسيعود تزويد أحياء المدينة بالماء في الساعات القادمة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23