الرابطة الأولى: النادي البنزرتي ينجح في تأهيل منتدبيه الجدد

الرابطة الأولى: النادي البنزرتي ينجح في تأهيل منتدبيه الجدد

تاريخ النشر : 13:51 - 2026/02/04

تمكن النادي الرياضي البنزرتي من تأهيل منتدبيه جدد الذين تم التعاقد معهم خلال المركاتو الشتوي. 
وتعاقد فريق قرش الشمال في فترة الإنتقالات الشتوية مع كل من أحمد العمري، ومعتز النوراني، ووسيم الشيحي والمهاجم الطوغولي ماريوس غلو.
ويذكر أن النادي البنزرتي سيواجه يوم الأحد القادم، ضيفه إتحاد بن قردان، بداية من الساعة الثانية ظهرا، بملعب 15 أكتوبر، في إطار مقابلات الجولة الخامسة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

كلوب ينتقد أداء ألمانيا ومورينيو «مَصدوم»
07:00 - 2026/06/27
خرج المنتخب الوطني التونسي من كأس العالم بخيبة أمل كبيرة  وترك حسرة في قلوب جماهيره ليس بسبب الان
07:00 - 2026/06/27
ينتظر أحباء النادي الصفاقسي انعقاد الجلسة العامة الانتخابية لانتخاب هيئة مديرة قارة للفترة النياب
07:00 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27
سَقط المنتخب بالخمسة ثمّ بالأربعة وأخيرا بالثلاثة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
كما كان متوقعا ودّع المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات مونديال 2026 بهزيمة ثالثة على التوالي عندما
07:00 - 2026/06/27
غادر المنتخب المُونديال مُحمّلا بثلاث هزائم ثقيلة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
انتهت رحلة منتخبنا الوطني في المونديال في نسخته الـ 23 المقامة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا
07:00 - 2026/06/27