الاحتفاظ بشاب سيدي حسين من أجل الاعتداء على الأخلاق الحميدة والتجاهر بما ينافي الحياء

الاحتفاظ بشاب سيدي حسين من أجل الاعتداء على الأخلاق الحميدة والتجاهر بما ينافي الحياء

تاريخ النشر : 14:49 - 2021/06/10

على إثر تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تعرض مواطن للاعتداء من قبل أعوان الأمن, أعلنت وزارة الداخلية وأن المواطن المذكور كان في حالة سكر مطبق، وعند توجه الدورية إليه للتحري معه تعمد التجرد من أدباشه في الطريق العام في حركة استفزازية لأعوان الامن.
وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به من أجل الاعتداء على الاخلاق الحميدة والتجاهر بما ينافي الحياء واتخاذ الاجراءات القانونية في شأنه.
هذا وقد تم في الحين فتح بحث لدى التفقدية العامة للأمن الوطني بوزارة الداخلية لتحديد المسؤوليات حول ما رافق عملية التدخل للسيطرة على المعني بالأمر من تجاوزات واتخاذ الاجراءات المستوجبة تبعا لنتائج البحث.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد وزير التربية نور الدين النوري، اليوم الخميس، ضرورة الالتزام الصارم بالآجال المرسومة حتى يكون
22:51 - 2026/06/25
اعتبرت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني أن مخطّط التنمية للفترة 2026-2030 يشكّل نقطة تحوّل في تونس، إ
21:44 - 2026/06/25
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عشية اليوم ان طقس الليلة يتميز  بخلايا رعدية محلية مصحوب
19:51 - 2026/06/25
اعلنت  وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، أنه في إطار تسوية الوضعية العقارية للتجمع السكني " حي
18:52 - 2026/06/25
أظهر التصنيف السنوي لمؤشر كلفة المعيشة لسنة 2026 الصادر عن منصة Numbeo العالمية، المختصة في بيانا
17:48 - 2026/06/25
اعلنت وزارة التربية اليوم الخميس، عن تنظيم حصص دعم ومرافقة لفائدة تلاميذ البكالوريا المؤجَّلين إل
16:25 - 2026/06/25
أكد المدير العام للمركز الوطني لليقظة الدوائية الدكتور، رياض دغفوس، اليوم الخميس، أن تونس لم تسجل
13:42 - 2026/06/25