إيران تبدأ بإنشاء محطة نووية جديدة

إيران تبدأ بإنشاء محطة نووية جديدة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/12/04


طهران(وكالات) أعلن التلفزيون الإيراني الرسمي، امس السبت، أن طهران بدأت بناء محطة جديدة للطاقة النووية في جنوب غرب البلاد.ويأتي ذلك وسط توترات مع الولايات المتحدة بشأن العقوبات الشاملة المفروضة بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي مع القوى العالمية.كما جاء الإعلان عن بناء محطة «كارون» النووية الجديدة بعد أقل من أسبوعين من ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/12/04

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن الحرس الثوري أنه هاجم مواقع أميركية في منطقة الخليج ردا على ضربات للجيش الأميركي داخل إيران،
08:45 - 2026/06/27
أعلنت ⁠القيادة الوسطى الأميركية "سنتكوم" في بيان، أن الجيش ‌شنّ غارات على ‌مواقع إيرانية الجمعة.<
07:30 - 2026/06/27
في وقت يناور فيه الكيان الصهيوني للبقاء بجنوب لبنان وعدم الانسحاب رغم الاتفاقية الامريكية الايران
07:00 - 2026/06/27
أكّدت مؤسسات فلسطينية معنية بشؤون الأسرى، أن السجون الإسرائيلية "تحولت إلى إحدى الساحات المركزية
07:00 - 2026/06/27
عقدت لجنة 4 زائد 4 اجتماعا في تونس توصلت خلاله إلى جملة من التوافقات بين الفرقاء الليبيين في علاق
07:00 - 2026/06/27
ضرب زلزال جديد بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر السواحل الشمالية لفنزويلا، وفق ما أعلنه المركز الأور
01:43 - 2026/06/27
أعلنت القيادة الوسطى الأمريكية "سنتكوم"، الجمعة، أن الجيش الأمريكي شن غارات على مواقع إيرانية، رد
01:05 - 2026/06/27
قدم مطار وهران الدولي "أحمد بن بلة" غرب الجزائر إلى الشاب البطل بن كلفة الناصر عرضا بتوظيفه في ال
00:29 - 2026/06/27