إيران تبدأ بإنشاء محطة نووية جديدة

إيران تبدأ بإنشاء محطة نووية جديدة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/12/04


طهران(وكالات) أعلن التلفزيون الإيراني الرسمي، امس السبت، أن طهران بدأت بناء محطة جديدة للطاقة النووية في جنوب غرب البلاد.ويأتي ذلك وسط توترات مع الولايات المتحدة بشأن العقوبات الشاملة المفروضة بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي مع القوى العالمية.كما جاء الإعلان عن بناء محطة «كارون» النووية الجديدة بعد أقل من أسبوعين من ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/12/04

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سجّلت في فرنسا منذ الأربعاء عدد وفيات يزيد بحوالي ألف على المستوى المعتاد، بحسب ما أعلنت الأحد ال
09:07 - 2026/06/28
شهدت الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي فى نيويورك تحولا مهما في موازين القوى وخاصة انهيار هيم
07:00 - 2026/06/28
نشرت الخارجية الأمريكية أمس السبت النص الكامل لـ «اتفاق الإطار» المبرم بين كيان الاحتلال الصهيوني
07:00 - 2026/06/28
عندما تتحول الأزمات إلى بوابات لإعادة تشكيل النظام الدولي، نجد في التاريخ السياسي للدول الكبرى، أ
07:00 - 2026/06/28
توقفت الحرب في الشرق الأوسط لكن الملاحظ أن موازين القوى التي افرزتها ايام الحرب على إيران وعلى مح
07:00 - 2026/06/28
أفاد المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل بأن زلزالا بقوة 6.1 درجة بمقياس ريختر سجل بالقرب من سو
01:37 - 2026/06/28
  نقل ‌تقرير ‌لأكسيوس ‌اليوم السبت، ⁠عن مسؤول ⁠أمريكي ⁠القول إن ‌الولايات ⁠المتحدة ‌تشن غارات في
23:48 - 2026/06/27