أولا وأخيرا..«بعد الثورة خير»

أولا وأخيرا..«بعد الثورة خير»

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/06/30


نعم بعد الثورة خير عميم لهم. وهم الصادقون . غاروا ، نهبوا ، سلبوا ، افتكّوا ، نشلوا ، دمروا ،هدّموا وحكموا بأحكامهم وسجنوا من سجنوا ، وأذلّوا من أذلّوا و»عكعكوا « و»كعّكوا « (من الكعك) وسوّدوا الخلق وبيّضوا الاموال . حتى اذا جاء يوم حسابهم تمارضوا وتوعّكوا ، ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/06/30

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكتب هذه السطور قبل التوقيع الرسمى النهائى في «سويسرا» على مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية ، وك
07:00 - 2026/06/22
لقد تعبنا، وأصابنا الإنهاك ماديًا ومعنويًا من الحالة الكارثية التي آلت إليها طرقاتنا في تونس.
07:00 - 2026/06/22
تتواصل معاناة معهد طريق الشاطئ بمدينة سليمان من ولاية نابل في ظل تراكم جملة من الإشكاليات التي أث
07:00 - 2026/06/22
منذ وعد بلفور واتفاقيّة سايكس بيكو لم يواجه الشرق الأوسط أوضاعا أكثر سوءا وتعقيدا وخطورة أكثر ممّ
07:00 - 2026/06/20
لم تعد المسألة مجرد أكياس بلاستيكية ملقاة هنا وهناك، بل تحولت إلى ظاهرة سلوكية مقلقة تجتاح مدننا
07:00 - 2026/06/20
كلنا يحلم بالانماء في إطار استراتيجية كبرى وعليا تبنى على مخططات قد تتوالى وتمسح طاولة تعطيل سنوا
20:37 - 2026/06/19
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/06/19
بقلم: د. عمر خواجة، الباحث وأستاذ الذكاء الاصطناعي بالجامعة التونسية
07:00 - 2026/06/17