6 خصائص أمان لتطبيق inDrive : فريق دعم .. زرّ طوارئ وتتبع مسار الرحلات 

6 خصائص أمان لتطبيق inDrive : فريق دعم .. زرّ طوارئ وتتبع مسار الرحلات 

تاريخ النشر : 11:44 - 2023/03/30

 

                   
تسعى inDrive ، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي، توفير أعلى التدابير الأمنية وتعزيزها لحماية المستخدمين والسائقين. ويتم ذلك من خلال توفير مميزات أمان متنوعة في التطبيق الذي تم تحميله أكثر من 175 مليون مرة حول العالم ، ويحتل المرتبة الثانية من حيث عدد تطبيقات النقل الذكي التي تم تنزيلها في جميع أنحاء العالم، وهو أيضًا أحد أكثر تطبيقات النقل الذكي انتشارًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتوفر فيه جميع خصائص الأمان مع المعايير الدولية ، والتي تستخدمها أشهر التطبيقات العالمية المتخصصة في النقل الذكي. 
ومن أهم معايير الأمان الذي يتميز به تطبيق inDrive  أن جميع السائقين و الحرفاء مسجلين على التطبيق وانه لا يوجد سائق او حريف يقوم التطبيق بإخفاء هويته لأنه في بعض الأحيان قد تحتاج الشركة الى مساعدة الشرطة لتقديم بيانات عن الحرفاء أو السائقين في حال وجود بلاغ رسمي.
كما يخضع جميع السائقين  إلى فحص إلزامي للانضمام إلى التطبيق من أجل التأكد من أن السائق يمتلك سيارته الخاصة إضافة الى الفحص الجنائي ورخصة القيادة ورخصة السيارة.
 كما يمكن للحريف التحقق من تقييم السائق أثناء التفاوض على سعر الرحلة  وهذا يسمح له أن يأخذ في الاعتبار تقييم السائق بناء على رحلات سابقة بدلاً من الاختيار بناءً على الأجرة المقدمة فقط.

أما نظام التقييم فيساعد التطبيق في المراجعة والتعرف على السائقين والمستخدمين الذين حصلوا على تقييم سلبي وتم تقديم شكوى ضدهم أكثر من مرة لأنه بعد الشكاوى المتكررة ضد مستخدمين او سائقين معينين، سيتم التواصل معهم ثم الحظر المؤقت وإذا تكرر الأمر يتم حظره بشكل كامل.
 
كما يتيح لأي مستخدم مشاركة موقعه المباشر live location مع أفراد العائلة أو الأصدقاء عبر تطبيق inDrive  مما يسمح لهم بتتبع الرحلة منذ انطلاقها من نقطة البداية حتى الوصول إلى الوجهة المقصودة.
كما يحتوي التطبيق على ميزة مهمة وهي " زر الطوارئ" للتواصل مع الشرطة أو خدمة الإسعاف في حالة حدوث شيء ليس على ما يرام. بينما يتوفر فريق الدعم لدى تطبيق inDrive على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حيث يتم التعامل دائما مع شكاوى المستخدمين على محمل الجد، عندما يتواصلون عبر الدردشة داخل التطبيق أو البريد الإلكتروني. 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 ارتفع حاصل الحساب الجاري للخزينة بنسبة 39 بالمائة ليصل الى 1059.6 مليون دينار وذلك حسب المؤشرات
07:00 - 2024/04/26
إلى حدود 20 أفريل الجاري: تطوّر عائدات السياحة والتونسيين بالخارج مقارنة بالعام الماضي
07:00 - 2024/04/26
انتهت أمس الخميس فعاليات الملتقى الدولي حول قطاع مكونات الطائرات الذي احتضنته تونس من 23 الى 25 أ
07:00 - 2024/04/26
شاركت اليوم الخميس 25 أفريل 2024 الشركة التونسية للبنك ممثلة في إدارتها المكلفة بالمسؤولية الاجتم
16:53 - 2024/04/25
نشر مؤخرا مجلس المنافسة بلاغات اكدت على حرصه على ضمان التوازن العام للسوق والنجاعة الاقتصادية ورف
13:52 - 2024/04/25
كشفت المذكرة الدورية للبنك المركزي التونسي حول تطور المؤشرات المالية والنقدية، الصادرة اليوم الخم
11:22 - 2024/04/25