مدنين: إصابة شخصين للمرة الثانية بفيروس "كورونا" المستجد

مدنين: إصابة شخصين للمرة الثانية بفيروس "كورونا" المستجد

تاريخ النشر : 11:33 - 2021/01/29

أفاد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز انه لليوم الثاني على التوالي تسجل ولاية مدنين إصابتين جديدتين بفيروس "كورونا" لشخصين يصابان للمرة الثانية بالفيروس بعد أن كانا قد أصيبا به في المرة الأولى احدهما في شهر مارس الماضي والأخر في شهر أفريل الماضي في فترة الموجة الأولى من الفيروس.

وتهم إحدى الإصابات عون صحة تأكدت إصابته للمرة الثانية في نتائج عينات يوم أمس والمصاب الثاني ثبتت إصابته أول أمس، وأوضح أن المصابين تعافى نهائيا من الإصابة الأولى لاعتبار إخضاعهم لتحاليل التثبت من الشفاء في مناسبتين وفق البرتوكول الصحي المعتمد في الموجة الأولى من الجائحة، إلا أنهما عاودا تلقي العدوى بالفيروس، وهو ما يدعو الى مزيد الحذر ومواصلة اعتماد كل طرق ووسائل التوقي من هذا الفيروس، وفق العنز. 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23