لجنة الانضباط بالإتحاد الكويتي تسلط عقوبة مالية على "نبيل معلول"

لجنة الانضباط بالإتحاد الكويتي تسلط عقوبة مالية على "نبيل معلول"

تاريخ النشر : 12:14 - 2024/02/13

قررت لجنة الانضباط بالإتحاد الكويتي تسليط عقوبة مالية قدرها 500 دينار على مدرب نادي الكويت "نبيل معلول" لتلفظه على حكم مباراة فريفه والتضامن بكأس الأمير.
ويذكر أن نادي الكويت الكويتي من غادر سباق الكأس، إثر هزيمته أمام نادي التضامن، بركات الترجيح 5 مقابل 4، بعد نهاية اللقاء على نتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21