طبرقة :مروعا المتساكنين في قبضة الأمن

طبرقة :مروعا المتساكنين في قبضة الأمن

تاريخ النشر : 19:38 - 2021/10/30

تمكن منذ قليل اعوان منطقة الأمن الوطني بطبرقة من ايقاف شخصين بتهمة ترويع المتساكنين و افتكاك اموالهم و هواتفهم الجوالة تحت طائلة التهديد .
و كانشخص  أصيل مدينة نفزة من ولاية باجة قد حضر مساء  اليوم إلى مقر فرقة  الاستمرار لمركز الامن الوطني بطبرقة معلما عن تعرضه إلى عملية سلب باستعمال العنف و التهديد لهاتفه الجوال من النوع الرفيع ومبلغ مالي هام كان بحوزته من طرف شخصين مجهولين و مد اعوان الأمن باوصافهما .
و في نفس الوقت  تقدم لنفس المركز الأمني مواطن ثان أصيل ولاية باجة معلما عن تعرضه إلى محاولة السلب و أدلى بنفس الأوصاف التي أدلى بها المتضرر الأول و بعد حصر الشبهة في نفرين من ذوي السوابق العدلية امكن لاعوان الأمن من القبض عليهما و هما شابان في العقد الثالث من العمر احترفا السلب بالتهديد و العنف الشديد و بعرضهما على المتضرر الأول ثم الثاني تعرفا عليهما من الوهلة الأولى و تمسكا بتتبعهما عدليا . 
وبمراجعة النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة أذنت  بالاحتفاظ بهما و مباشرة قضية موضوعها السلب بالعنف الشديد و الاعتداء على الآخرين و سيتم فور الانتهاء من التحقيق احالتهما على العدالة من اجل ما نسب اليهما  . 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قالت الديوانة التونسية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة 17 ماي 2024 انه في إطار مكافحة التهريب على ك
19:16 - 2024/05/17
قرّرت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بمحكمة الاستئناف بتونس، احالة 12 متهما على ال
18:11 - 2024/05/17
تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بالمنستير بمشاركة وحدات التدخلات
17:35 - 2024/05/17