سفير اندونيسيا بتونس يكتب.. .«إندونيسيا وتونس أصحاب»

سفير اندونيسيا بتونس يكتب.. .«إندونيسيا وتونس أصحاب»

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/11/09


شعارنا في سفارتنا «إندونيسيا وتونس أصحاب»...وللحكاية ظلال وتفاصيل جميلة أرويها للأجيال الحاضرة واللاحقة...والتاريخ في ظاهره لا يزيد عن الإخبار وفي باطنه نظر وتحقيق كما يقول ابن خلدون فبعد الاستقلال وتحديدا سنة 1945، قامت جمهورية إندونيسيا على إنجازمشروع البناء المتواصل من أجل تشييد حضارة إندونيسيا الراعية لكل الشعب والداعمة لتطوير ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/11/09

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تتواصل معاناة معهد طريق الشاطئ بمدينة سليمان من ولاية نابل في ظل تراكم جملة من الإشكاليات التي أث
07:00 - 2026/06/22
أكتب هذه السطور قبل التوقيع الرسمى النهائى في «سويسرا» على مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية ، وك
07:00 - 2026/06/22
لقد تعبنا، وأصابنا الإنهاك ماديًا ومعنويًا من الحالة الكارثية التي آلت إليها طرقاتنا في تونس.
07:00 - 2026/06/22
منذ وعد بلفور واتفاقيّة سايكس بيكو لم يواجه الشرق الأوسط أوضاعا أكثر سوءا وتعقيدا وخطورة أكثر ممّ
07:00 - 2026/06/20
لم تعد المسألة مجرد أكياس بلاستيكية ملقاة هنا وهناك، بل تحولت إلى ظاهرة سلوكية مقلقة تجتاح مدننا
07:00 - 2026/06/20
كلنا يحلم بالانماء في إطار استراتيجية كبرى وعليا تبنى على مخططات قد تتوالى وتمسح طاولة تعطيل سنوا
20:37 - 2026/06/19
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/06/19
بقلم: د. عمر خواجة، الباحث وأستاذ الذكاء الاصطناعي بالجامعة التونسية
07:00 - 2026/06/17