زوكربيرغ يمنع استخدام "آيفون" في مكاتب فيسبوك

زوكربيرغ يمنع استخدام "آيفون" في مكاتب فيسبوك

تاريخ النشر : 00:25 - 2018/11/16

ذكر موقع نيويورك تايمز أن مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرغ أصدر قرارا بمنع المديرين والمسؤولين في شركة فيسبوك من استخدام هواتف آيفون داخل مباني ومكاتب الشركة.
ووفقا لتسريبات فإن "قرار زوكربيرغ جاء نتيجة غضبه من الرئيس التنفيذي لآبل، تيم كوك، والذي علق على عمل فيسبوك، واتهمها بانتهاك سياسات الخصوصية، وتسريب بيانات المستخدمين".
يذكر أن تيم كوك كان من أول المنتقدين لعمل فيسبوك بعد فضيحة كبرى مؤخرا بسبب تسريب للبيانات طال آلاف الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، ووصف الأمر بـ "الرهيب" مؤكدا أن شركته أكثر مسؤولية في ما يتعلق بخصوصية العملاء.

يذكر أن فيسبوك اعترفت منذ مدة باختراق ملايين الحسابات على موقعها، وأكدت أنها عالجت الثغرة البرمجية التي تسببت بالاختراق، وعملت على إعادة ضبط رموز الوصول لـ 50 مليون حساب.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات ال
07:38 - 2026/06/23
بالرغم من حسن النوايا التي أظهرها الإيرانيون في كل مفاوضات السلام إلا أن هناك محاولات جدية لتخريب
07:00 - 2026/06/23
رغم التمنّع السوري المعلن، كثفت الإدارة الأمريكية من ضغوطها على الرئيس السوري أحمد الشرع للتدخل ع
07:00 - 2026/06/23
أعرب زعيم حزب العمال البريطاني جورج غالاوي عن موقف حاد من استقالة رئيس الوزراء كير ستارمر، واصفا
01:07 - 2026/06/23
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين، بأنه لم يكن بحاجة لمساعدة أعضاء الناتو في إيران، مشيرا
00:27 - 2026/06/23
فتحت النيابة العامة الفرنسية تحقيقا بتهمة "التحريض على الكراهية والعنصرية" بعد تداول فيديو على وس
23:48 - 2026/06/22
أعلنت الشرطة الكندية اليوم الاثنين، إصابة ضابط على الأقل في حادث إطلاق نار لم تتضح تفاصيله في مدي
19:20 - 2026/06/22
أعلنت وزارة الداخلية القطرية -فجر اليوم الاثنين- أن 54 شخصا أصيبوا في حادث الانفجار الذي وقع في م
15:25 - 2026/06/22