رسالة الجزائر.. في سعي منها لعقد قمة بين وزراء خارجية الاتحاد المغاربي ..الجزائر توجه برقية ثانية للأمين العام الطيب البكوش

رسالة الجزائر.. في سعي منها لعقد قمة بين وزراء خارجية الاتحاد المغاربي ..الجزائر توجه برقية ثانية للأمين العام الطيب البكوش

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/12/10


الجزائر ـ (الشروق) قال مصدر ديبلوماسي جزائري إن حكومة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وجهت مذكرة ثانية لأمين عام الاتحاد المغاربي الطيب البكوش، تستفسره فيها عن مسار المذكرة الأولى بشأن عقد قمة مغاربية مستعجلة. وأضاف المصدر لــ"الشروق" أن السلطات الجزائرية «أبدت عدم رضاها عن تعاطي البكوش مع المذكرة التوجيهية لطلب عقد اجتماع رفيع ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/12/10

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تتجه الولايات المتحدة إلى الإغلاق التام لملف اللجوء، وتوقف بشكل كامل استقبال الأجانب الساعين للحص
01:13 - 2026/06/26
أفادت قناة NTV التلفزيونية باعتقال أكثر من 100 شخص في أنقرة بأمر من المحكمة في أعقاب عمليات مكافح
00:11 - 2026/06/26
أحالت النيابة العامة المصرية 10 أطباء ومسؤولين بمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي للمحاكمة الجنائية ب
22:24 - 2026/06/25
أكدت السلطات الفنزويلية ارتفاع عدد قتلى الزلزالين في فنزويلا إلى 188 على الأقل فضلا عن 1520 جريحً
20:50 - 2026/06/25
مهدت المحكمة العليا الأميركية الطريق، الخميس، أمام إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لإنهاء وضع
19:14 - 2026/06/25
تضررت سفينة شحن، الخميس، جراء إصابتها بمقذوف مجهول المصدر قبالة سواحل عُمان في مضيق هرمز، دون تسج
18:02 - 2026/06/25
أودت أول موجة حر في إسبانيا هذا الموسم بحياة أكثر من 200 شخص خلال 4 أيام فقط، حسبما أظهرت بيانات،
15:05 - 2026/06/25