رئيس الجمهورية يلتقي وزير تكنولوجيات الاتصال...تأكيد على أهمية الأمن السيبرني

رئيس الجمهورية يلتقي وزير تكنولوجيات الاتصال...تأكيد على أهمية الأمن السيبرني

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/12/06


استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر الأربعاء 4 ديسمبر الجاري بقصر قرطاج، السيد سفيان الهميسي، وزير تكنولوجيات الاتصال. وأكّد رئيس الجمهورية على الأهمية البالغة للأمن السيبرني معتبرا إياه جزءا من الأمن القومي التونسي، مشدّدا على ضرورة تأمين هذا الفضاء لا على المستوى الوطني فحسب ولكن أيضا على المستوى الدولي لأن ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/12/06

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
لماذا لا يستقيل المسؤول عندما يفشل في تحقيق النتائج المرجوة وخاصة عندما لا يبذل العناية اللازمة ا
07:00 - 2026/06/26