حشيشة رمضان...الناموس جاء والرحمة لأ !

حشيشة رمضان...الناموس جاء والرحمة لأ !

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/04/04


* حدث مطران قال: هزني الأرق والقلق من تحت إلى فوق ذات ليلة من رمضان وكنت شبه هائم وشبه حيران، فخرجت إلى الشارع بعد منتصف الليل بساعتين وإذا بي أمرّ بأناس جالسين ساهرين بأحد أنهج حيهم.. فاقتربت منهم وبدأت بالسؤال عنهم، فقالوا بلهجة حزينة مشفوعة بآهة دفينة: إننا نندب حظنا ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/04/04

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

الحمد لله الذي لا يحمد أحد على سوء سواه عالم الغيب والنجوى أمر عباده بالاستقامة والتقوى ووعد المت
07:00 - 2026/06/19
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/06/05
الحمد لله الذي أكرم هذا الدين وأتمّ نعمته على المؤمنين ورضي لنا الإسلام المنهج المستبين.
07:00 - 2026/05/22
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/05/22
الأضحية سنة مؤكدة في حق من هو قادر عليها ويملك ثمنها ولا يحتاجه طيلة عامه يذبحها ليأكل منها، ويهد
07:00 - 2026/05/22
لقد أنزل الله للناس أحسنَ القصَص وإنه ما مِن قصّة في القرآن الكريم إلاّ وهي مسوقة لتأكيد مبدَأ نب
07:00 - 2026/05/15
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/05/15