جيش الاحتلال يعطل مكبرات الصوت في مآذن المسجد الأقصى في أول أيام رمضان

جيش الاحتلال يعطل مكبرات الصوت في مآذن المسجد الأقصى في أول أيام رمضان

تاريخ النشر : 08:41 - 2021/04/14

قام جيش الاحتلال الاسرائيلي بتعطيل مكبرات الصوت في المسجد الأقصى أمس الثلاثاء 13 أفريل 2021 تزامنا مع أول أيام شهر رمضان، لمنع "التشويش على مراسم إحياء ذكرى قتلى معارك إسرائيل.
وقالت مصادر محلية إن  الشرطة الإسرائيلية  اقتحمت مئذنتي المغاربة والأسباط، وعمدت الى قطع الأسلاك الكهربائية الخاصة بمكبرات الصوت، مما تسبب في عدم رفع أذان صلاة العشاء عبر مكبرات الصوت في اليوم الأول من رمضان.
وأثارت هذه الخطوة اعتراض دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، ودفعت السفير الأردني لدى إسرائيل، إلى تقديم احتجاج "شديد اللهجة" إلى السلطات الإسرائيلية، بحسب ما ذكرت القناة 12 الإسرائيلية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، استقالته من منصبه في مؤتمر صحفي صباح الاثنين 22 جوان 202
12:10 - 2026/06/22
قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن الوساطة الباكستانية
09:30 - 2026/06/22
قالت جمهورية الكونغو الديمقراطية، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، إن حالات الإصابة المؤكدة بفيروس
08:30 - 2026/06/22
أغلقت السلطات الروسية، الإثنين، مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة عقب هجوم واسع بالطائرات المسيّرة
07:30 - 2026/06/22
تجددت حالة الجدل حول مسار التسوية السياسية في ليبيا عقب إحاطة المبعوثة الأممية هانا تيتيه أمام مج
07:00 - 2026/06/22
تعيش الأوساط السياسية والأمنية داخل الكيان الصهيوني حالة من القلق وخيبة الأمل عقب التوصل إلى تفاه
07:00 - 2026/06/22
تشهد أوروبا موجة حر جديدة استدعت اتّخاذ تدابير وقائية الأحد في فرنسا حيث حظر استهلاك الكحول في عي
22:30 - 2026/06/21
ذكرت وكالة "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري، اليوم الأحد، أن فريق التفاوض الإيراني غادر موقع المفا
18:51 - 2026/06/21