تفاصيل جلسة العمل بين والي سوسة وإدارة النجم الساحلي

تفاصيل جلسة العمل بين والي سوسة وإدارة النجم الساحلي

تاريخ النشر : 13:23 - 2025/11/29

أشرف والي سوسة سفيان التنفوري أمس الجمعة 28 نوفمبر 2025 على جلسة عمل مع هيئة النجم الرياضي الساحلي وذلك بحضور المعتمد الأول والكاتب العام للولاية .
وتم خلال الجلسة تقديم الهيئة المديرة الجديدة والتطرق لمشاغل و طموحات الفريق خلال الفترة القادمة.
وأكد الوالي على الدعم المتواصل للسلطة الجهوية للجمعيات الرياضية بالجهة ولاسيما النجم الساحلي الذي رفع الراية الوطنية عاليا في العديد من المسابقات القارية و الدولية.
وفي ختام الجلسة هنئ الوالي الهيئة المديرة الجديدة على رأسها فؤاد قاسم و كافة الأعضاء الحاضرين حاثا إياهم على مزيد البذل و العطاء في سبيل لم شمل كافة رجالات النادي ليكون العمل الجماعي هو العنوان الأبرز للمرحلة الجديدة التي ستعيشها الجمعية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قرر الاتحاد الدولي لكرة لقدم (الفيفا) ‌استثناء ‌السعودية والعراق ‌من مراسم وضع علم الدولة على أرض
01:01 - 2026/06/24
انتهت قبل قليل مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026 بين
23:06 - 2026/06/23
اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23