بنزرت ... مع انطلاق موسم الحصاد .. تقديرات بضياع 37 ٪ من صابة الحبوب

بنزرت ... مع انطلاق موسم الحصاد .. تقديرات بضياع 37 ٪ من صابة الحبوب

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2026/05/15


مكتب الشروق-بنزرت: قدرت النقابة التونسية للفلاحين بولاية بنزرت نسبة ضياع 7 بالمائة من صابة الحبوب جراء المكينة وغياب اليد العاملة الفلاحية الكفئة الحاصدة وأيضا بمعدل ما يناهز 30 بالمائة جراء فقدان الأسمدة وعدم نجاعة الادوية وعدم تفعيل تدابير الوقاية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2026/05/15

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أدت العاصفة المصحوبة بامطار طوفانية التي جدت مساء أول أمس الأثنين 15:جوان 2026 بجهة الكاف إلى حاد
20:55 - 2026/06/17
أعرب أهالي عمادة الواعرة من معتمدية سيدي علي بن عون بولاية سيدي بوزيد عن الحاجة إلى إحداث مدرسة إ
13:30 - 2026/06/17
في زمن تتسارع فيه التحولات التكنولوجية وتتغير أنماط التنشئة الاجتماعية والتفاعل لدى الأطفال، تعود
07:00 - 2026/06/17
تسبّبت الأمطار التي شهدتها معتمدية الكريب من ولاية سليانة أمس الاثنين، في أضرار مختلفة شملت سقوط
20:52 - 2026/06/16
أفادت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، بأنه من المنتظر تسجيل اضطرابات في توزيع الماء الصالح
17:54 - 2026/06/16
أسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ليلة البارحة الاثنين بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد عن وفاة شخصين و
14:03 - 2026/06/16