بسبب الوضع الصحي .. الألعاب البارالمبية ستقام بدون جمهور

بسبب الوضع الصحي .. الألعاب البارالمبية ستقام بدون جمهور

تاريخ النشر : 15:27 - 2021/08/16

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، المقررة خلال الفترة من 24 أوت الجاري إلى 5 سبتمبر القادم، اليوم الإثنين، أن هذه التظاهرة الرياضية ستقام بدون حضور جماهيري، وذلك بسبب تسجيل حالات إصابة قياسية بكوفيد-19 في اليابان.
وكان أولمبياد طوكيو الذي اختتمت منافساته في 8 أوت، قد أجري بدوره دون جمهور في 98 في المائة تقريبا من المسابقات، حيث لم يسمح بالحضور الجماهيري سوى في المسابقات التي أقيمت في الفضاءات البعيدة نسبيا عن العاصمة طوكيو.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تقدم منتخب أستراليا خطوة جيدة للغاية نحو التأهل للأدوار الإقصائية في بطولة كأس العالم لكرة القدم،
08:31 - 2026/06/14
يفتتح المنتخب الوطني فجر غد الاثنين مشواره في نهائيات كأس العالم 2026، عندما يُواجه المنتخب السوي
07:00 - 2026/06/14
يفتتح المنتخب سباق المُونديال بمواجهة مُهمّة ضد السويد.
07:00 - 2026/06/14
يَترقّب الجمهور التونسي لقاء تونس والسويد بالكثير من التفاؤل والأمل خاصّة أن النّظام الجديد للمون
07:00 - 2026/06/14
اختارت «الفيفا» طاقم تحكيم أرجنتيني بقيادة فالكون بيريز لإدارة مباراة تونس والسويد.
07:00 - 2026/06/14
انتهت قبل قليل مباراة الجولة الاولى لحساب المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2026 بين المنتخب
01:05 - 2026/06/14
وجّه الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت مراسلة رسمية إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، طال
23:28 - 2026/06/13
نجح النادي الأهلي المصري في توقيع العقود مع المدرب المغربي حسين عموتة لتولي القيادة الفنية للمارد
23:08 - 2026/06/13