بسبب الوضع الصحي .. الألعاب البارالمبية ستقام بدون جمهور

بسبب الوضع الصحي .. الألعاب البارالمبية ستقام بدون جمهور

تاريخ النشر : 15:27 - 2021/08/16

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، المقررة خلال الفترة من 24 أوت الجاري إلى 5 سبتمبر القادم، اليوم الإثنين، أن هذه التظاهرة الرياضية ستقام بدون حضور جماهيري، وذلك بسبب تسجيل حالات إصابة قياسية بكوفيد-19 في اليابان.
وكان أولمبياد طوكيو الذي اختتمت منافساته في 8 أوت، قد أجري بدوره دون جمهور في 98 في المائة تقريبا من المسابقات، حيث لم يسمح بالحضور الجماهيري سوى في المسابقات التي أقيمت في الفضاءات البعيدة نسبيا عن العاصمة طوكيو.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رسميًا عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة المرتقبة بين
16:42 - 2026/06/22
يتصدر الثنائي فابيان بارتيز وبيتر شيلتون قائمة أكثر حراس المرمى حفاظًا على نظافة شباكهم في تاريخ
15:09 - 2026/06/22
سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22