النفيضة: القبض على 3 أشخاص بتهمة تحويل وجهة قاصرين وتصويرهما عراة وابتزازهما

النفيضة: القبض على 3 أشخاص بتهمة تحويل وجهة قاصرين وتصويرهما عراة وابتزازهما

تاريخ النشر : 14:35 - 2023/12/03

تمكن إطارات وأعوان منطقة الأمن الوطني بسوسة الشمالية (مركز الامن الوطني بالنفيضة مدعومين بفرقة الارشاد وفرقة الشرطة العدلية بسوسة الشمالية) من القاء القبض على 3 اشخاص من أجل تحويل وجهة قاصرين ونزع ثيابهما وتصويرهما عراة تحت طائلة التهديد بسلاح أبيض وابتزازهما بنشر الصور ومقاطع الفيديو مقابل سرقة الذهب والمال من منازليهما.

وقال بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني إن صعيد مركز الامن الوطني بالنفيضة سجّل قضية عدلية موضوع "تحويل وجهة قاصر باستعمال العنف الشديد والتهديد بواسطة سلاح أبيض والاعتداء على الحرمة الجسدية والابتزاز " المتضرر فيها قاصران تلميذين من مواليد 2009 والواقع التتبع فيها ضد 03 اطراف مجهولين .

وشدّد البلاغ على أن المتضرران صرّحا بتعمد 03 أنفار اعتراض سبيلهما بجهة النفيضة، حيث اشهر احدهم سلاح أبيض ( موس) عليهما وقاموا بتحويل وجهتهما الى أحد الاودية بذات الجهة وتولوا نزع سرواليهما تحت طائلة التهديد بواسطة سلاح أبيض كما قام أحد المظنون فيهم بتصويرهما بواسطة هاتفه الجوال وهما عراة وتولوا تهديدهما بالصور ومقاطع الفيديو وامروهما بجلب النقود وسرقة الذهب من منازلهم مقابل عدم تنزيل الصور والفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي وقد تم امهالهما فترة زمنية وجيزة عن أن يلتقيان بهما قبالة أحد الصيدليات بالجهة .

بإعلام النيابة العمومية بحيثيات الموضوع اذن بفتح محضر بحث موضوع الحال واجراء التساخير اللازمة والسعي الى إلقاء القبض عن المظنون فيهم.

بايلاء الموضوع ما يستحق من عناية وبعد جملة من التحريات الميدالية المعمقة من قبل إطارات وأعوان منطقة الأمن الوطني بسوسة الشمالية (مركز الامن الوطني بالنفيضة مدعومين بفرقة الارشاد وفرقة الشرطة العدلية بسوسة الشمالية) أمكن في مرحلة اولى التعريف بهويات المظنون فيهم الثلاثة وذلك حسب الاوصاف المدلاة بها من قبل المتضرران . وفي ضرف وجيز أمكن للفرق الامنية تحديد مكان تواجدهم والقبض عليهم وبتفتيشهم عثر بحوزة المظنون فيه الرئيسي على موس بوسعادة يخفيه داخل طيات ثيابه وهو نفس السلاح الابيض الذي تم استعماله اثناء عملية تحويل الوجهة.

بمراجعة النيابة اذن بالاحتفاظ بجميع الاطراف وحجز الهاتف الجوال والسلاح الأبيض على ذمة البحث موضوع "تحويل وجهة قاصر باستعمال العنف الشديد والتهديد بواسطة سلاح أبيض والاعتداء على الحرمة الجسدية والابتزاز " والأبحاث متواصلة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

من المنتظر أن يسقط اليوم الأربعاء قمر صناعي ضخم خارج عن السيطرة، بحجم 16 مترا، على الأرض، وذلك بي
00:41 - 2024/02/21
يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي أغلفة وسائل الإعلام الرياضية، وكل شيء يشير إلى أن المهاجم سيغادر
07:58 - 2024/02/20
ينطوي الروتين الصباحي للكثيرين على شرب فنجان من القهوة فور الاستيقاظ، لكن خبيرة نوم تقول إن هذا ل
01:02 - 2024/02/18
تلجأ الشرطة في بيرو إلى أساليب غريبة للقبض على تجار المخدرات، حيث ألقت القبض على أحدهم بحيلة خادع
00:30 - 2024/02/15
يمكن أن تشير درجة حرارة الجسم التي تكون دون 35.8 درجة مئوية إلى داء السكري أو فقر الدم، أو أمراض
14:28 - 2024/02/14
انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي قصة رجل جزائري مهاجر إلى فرنسا بعد أن ساعد امرأة على الولادة ع
14:23 - 2024/02/14
حالة جدل واسعة أثارها إعلان الفنان المصري محمود عامر عن زواجه وهو في الـ 69 من عمره، من فتاة تصغر
17:12 - 2024/02/12