النادي الإفريقي: ثنائي يصاب بفيروس كورونا ويغيب عن إستئناف التمارين

النادي الإفريقي: ثنائي يصاب بفيروس كورونا ويغيب عن إستئناف التمارين

تاريخ النشر : 14:25 - 2022/09/09

شهدت حصة تمارين النادي الإفريقي أمس الخميس 8 سبتمبر 2022، غياب كل من كل من الحارس "سيف الدين الشرفي" والمدافع "اسكندر العبيدي" بسبب إصابة كل لاعب بفيروس كورونا.

واستأنف نادي باب الجديد، أمس الخميس، التمارين إستعدادا لقادم الإستحقاقات الرياضية للموسم الرياضي الجديد.
وقام عدد من أحباء نادي باب الجديد، باقتحام حصة التمارين تعبيرا عن غضبهم إثر إنسحاب الفريق من سباق كأس تونس من الدور نضف النهائي أمام النادي الصفاقسي.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تأهل منتخبا المغرب والبرازيل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد تصدرهما المجموعة الثالثة
01:21 - 2026/06/25
  شدد هيرفي رونار على ضرورة التركيز على  المباراة الاخيرة التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الهول
00:31 - 2026/06/25
في قصة غريبة من كواليس كأس العالم 2026، خرج "الساحر" الغاني نانا كواكو بونسام ليدعي أنه كان وراء
23:30 - 2026/06/24
انتهت مباريات  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من مونديال 2026 لكرة القدم بفوز سويسرا على ك
22:28 - 2026/06/24
توصل الترجي الرياضي التونسي لاتفاق مع اللاعب يوسف بشة من أجل تعزيز صفوفه في صفقة انتقال حر، قادمً
14:51 - 2026/06/24
نشر البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتم
14:24 - 2026/06/24
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24