النادي الإفريقي: ثنائي يصاب بفيروس كورونا ويغيب عن إستئناف التمارين

النادي الإفريقي: ثنائي يصاب بفيروس كورونا ويغيب عن إستئناف التمارين

تاريخ النشر : 14:25 - 2022/09/09

شهدت حصة تمارين النادي الإفريقي أمس الخميس 8 سبتمبر 2022، غياب كل من كل من الحارس "سيف الدين الشرفي" والمدافع "اسكندر العبيدي" بسبب إصابة كل لاعب بفيروس كورونا.

واستأنف نادي باب الجديد، أمس الخميس، التمارين إستعدادا لقادم الإستحقاقات الرياضية للموسم الرياضي الجديد.
وقام عدد من أحباء نادي باب الجديد، باقتحام حصة التمارين تعبيرا عن غضبهم إثر إنسحاب الفريق من سباق كأس تونس من الدور نضف النهائي أمام النادي الصفاقسي.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

كما كان متوقعا ودّع المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات مونديال 2026 بهزيمة ثالثة على التوالي عندما
07:00 - 2026/06/27
سَقط المنتخب بالخمسة ثمّ بالأربعة وأخيرا بالثلاثة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27
ينتظر أحباء النادي الصفاقسي انعقاد الجلسة العامة الانتخابية لانتخاب هيئة مديرة قارة للفترة النياب
07:00 - 2026/06/27
خرج المنتخب الوطني التونسي من كأس العالم بخيبة أمل كبيرة  وترك حسرة في قلوب جماهيره ليس بسبب الان
07:00 - 2026/06/27
كلوب ينتقد أداء ألمانيا ومورينيو «مَصدوم»
07:00 - 2026/06/27
انتهت رحلة منتخبنا الوطني في المونديال في نسخته الـ 23 المقامة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا
07:00 - 2026/06/27
غادر المنتخب المُونديال مُحمّلا بثلاث هزائم ثقيلة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27