النادي الإفريقي: الإدارة مطالبة بالتفريط في عدد من الأجانب

النادي الإفريقي: الإدارة مطالبة بالتفريط في عدد من الأجانب

تاريخ النشر : 12:13 - 2023/03/24

ستشرع الجامعة التونسية لكرة القدم في الموسم القادم في تطبيق قانون جديد يهمّ انتداب اللاعبين الأجانب وتحديد عددهم بأربعة عناصر أجانبية فقط.
وسيفرض هذا القرار على النادي الافريقي تسريح بعض الأجانب باستثناء رودريغ كوسي وتوفيق الشريفي.
والمؤكد أن رحيل نبيل لعمارة وايهاب بلحوسني وأمادو صابو سيصبح أمرا محتوما بعد نهاية هذا الموسم وبالتأكيد سيجبر نادي باب الجديد على التفكير في منح الفرصة لشبانه بالإضافة للقيام بانتدابات محلية أومن اللاعبين التونسيين خارج الحدود على غرار بعض الأسماء التي يمكن أن تجدد العهد مع الفريق على غرار بسام الصرارفي وبلال العيفة وربما سيف الدين الجزيري.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25
يستعد الترجي الرياضي التونسي لاستئناف تحضيراته للموسم الجديد خلال الأسبوع الثاني من شهر جويلية، ح
13:08 - 2026/06/25