القيروان: أعوان قطاع صحة يحتجون

القيروان: أعوان قطاع صحة يحتجون

تاريخ النشر : 10:15 - 2020/05/28

امام ما اعتبروه سياسة التسويف والمماطلة الي انتهجتها الحكومات المتتالية، نفذ العاملون بقطاع الصحة بولاية القيروان كسائر بقية الولايات وقفة احتجاجية بساحات المستشفيات ورفعوا عديد الشعارات المنددة بالتلكؤ في اصدار القانون الاساسي مطالبين بتفعيل القانون الأساسي وإقرار الخصوصية القطاعية لكل الاسلاك وسحب الفصل 2 والذي تم بموجبه الاقتطاع من رواتب العاملين الى جانب التأخر في اصدار مرسوم حكومي متضمن لخصوصية القطاع وعدم مجازاة مهنيي الصحة على غرار بعض القطاعات ورفضهم للمنشور عدد16.

وشدد الاعوان على انه لا تنازل و لا رجوع عن مطالبهم داعين الى رصّ الصفوف الى حين الاستجابة لمطالبهم.  

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23