القبض على موظف بمحكمة "مورط في إخفاء ملفات قضائية"

القبض على موظف بمحكمة "مورط في إخفاء ملفات قضائية"

تاريخ النشر : 15:07 - 2022/02/27

ألقت الفرقة الأولى لمكافحة الاجرام للحرس الوطني ببن عروس، نهاية الأسبوع، القبض على شخص يعمل بإحدى المحاكم الابتدائية "تورط في سرقة 38 ملف قضية إصدار صكوك دون رصيد"، وفق ما أفادت به وزارة الداخلية اليوم الأحد في بلاغ.

وأضاف ذات المصدر أن هذا الشخص "تعمّد الولوج إلى المنظومة المعلوماتية وقام بمحو ملفات لفائدة شخص محل بطاقة جلب مقابل مبلغ مالي قدره 30 ألف دينار". وأذنت النيابة العمومية بإيداع الشخصين المعنيين السجن.

كما داهمت الفرقة المذكورة بمشاركة فرقة الابحاث والتفتيش بمنوبة منزلا بجهة دوار هيشر وحجزت داخله ملفات خاصة بقضية الحال وحجزت سيارة دون لوحات منجمية وألقت القبض على صاحب المنزل رفقة ثلاثة أشخاص آخرين.

وتم الاحتفاظ بهؤلاء الأشخاص بعد استشارة النيابة العمومية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27
قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26