الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بقفصة .. اعتصــام بمندوبيــة التربيـــة

الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بقفصة .. اعتصــام بمندوبيــة التربيـــة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/09/14


قفصة ـ الشروق: دخل أمس أعضاء الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بقفصة وممثلين عن النقابات الأساسية في اعتصام مفتوح بالمندوبية الجهوية للتربية على خلفية عدم التوصل إلى حل مع الطرف الإداري حول العديد من النقاط ذات العلاقة بالعودة المدرسية ومنها مشكل الأساتذة الذين هم في وضعية زائد عن النصاب وقد التحق بالاعتصام ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/09/14

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23