الاحتفاظ بموظفة

الاحتفاظ بموظفة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/11/28


أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد امس بالاحتفاظ بامرأة تعمل موظفة بوزارة الصحة ، وذلك على خلفية تعمدها سرقة بطاقة سحب زميلتها وسحب مبلغ مالي من رصيدها. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/11/28

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21
انطلقت اليوم الجمعة 19 جوان أولى جلسات استنطاق المتهمين في قضية مقتل المحامية منجية المناعي في اف
18:50 - 2026/06/19