الأولمبي الباجي ينسحب مواجهة مولودية الجزائر الودية

الأولمبي الباجي ينسحب مواجهة مولودية الجزائر الودية

تاريخ النشر : 14:30 - 2025/07/31

قررت الأولمبي الباجي الانسحاب من المباراة الودية التي كانت تجمعه بنادي مولودية الجزائر، مساء أمس الاربعاء 30 جويلية 2025، وذلك احتجاجًا على قرار منع جماهير الفريق من حضور اللقاء.
وقد أُقيمت المباراة يوم الثلاثاء بالمركب الرياضي بباجة، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي (0ء0)
واتخذت إدارة الأولمبي الباجي قرار عدم خوض الشوط الثاني، تعبيرًا عن رفضها التام لحرمان جماهيرها من متابعة فريقها.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بكلمات يملؤها الحزن ومشاعر الخيبة، عبر النجم الدولي التونسي أنيس بن سليمان عن أسفه الشديد للنتائج
04:11 - 2026/06/26
في تصريح يتسم بالصراحة والحسرة، كشف اللاعب الدولي التونسي معتز النفاتي عن شعوره بمرارة شديدة جراء
04:05 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي أرقامًا سلبية غير مسبوقة خلال مشاركته في كأس العالم، بعدما أصبح أكثر
03:38 - 2026/06/26
تحدث مدرب المنتخب الوطني التونسي "هيرفي رينارد" بعد انتهاء مشوار فريقه في كأس العالم، والذي انتهى
03:34 - 2026/06/26
انتهت مباراة المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الهولندي على وقع مشهد إنساني مؤثر، بعد انهيار حارس
03:26 - 2026/06/26
توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26