إبعاد مدير القناة السعودية الأولى لبث فعالية غير لائقة

إبعاد مدير القناة السعودية الأولى لبث فعالية غير لائقة

تاريخ النشر : 00:21 - 2018/12/29

ٍأبعدت هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة مدير القناة السعودية الأولى بعد بث فعالية لا تليق بالقناة، بحسبما أفاد موقع صحيفة "سبق".

وكشفت مصادر للصحيفة السعودية عن صدور قرار من داوود الشريان الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، بإبعاد مدير القناة السعودية الأولى من منصبه.

وتداول النشطاء والمغردون مقطع الفيديو الذي بثته القناة الرسمية الأولى حيث تضمن فرقة موسيقية تعزف مقطوعات غنائية خلال حفل لم يحدد مكانه.

جدير بالذكر أنه تم كتم الصوت وقطع بث الفعالية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات ال
07:38 - 2026/06/23
بالرغم من حسن النوايا التي أظهرها الإيرانيون في كل مفاوضات السلام إلا أن هناك محاولات جدية لتخريب
07:00 - 2026/06/23
رغم التمنّع السوري المعلن، كثفت الإدارة الأمريكية من ضغوطها على الرئيس السوري أحمد الشرع للتدخل ع
07:00 - 2026/06/23
أعرب زعيم حزب العمال البريطاني جورج غالاوي عن موقف حاد من استقالة رئيس الوزراء كير ستارمر، واصفا
01:07 - 2026/06/23
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين، بأنه لم يكن بحاجة لمساعدة أعضاء الناتو في إيران، مشيرا
00:27 - 2026/06/23
فتحت النيابة العامة الفرنسية تحقيقا بتهمة "التحريض على الكراهية والعنصرية" بعد تداول فيديو على وس
23:48 - 2026/06/22
أعلنت الشرطة الكندية اليوم الاثنين، إصابة ضابط على الأقل في حادث إطلاق نار لم تتضح تفاصيله في مدي
19:20 - 2026/06/22
أعلنت وزارة الداخلية القطرية -فجر اليوم الاثنين- أن 54 شخصا أصيبوا في حادث الانفجار الذي وقع في م
15:25 - 2026/06/22