"أوريدو" تطلق منصتها للألعاب الالكترونية Ooredoo EZ

"أوريدو" تطلق منصتها للألعاب الالكترونية Ooredoo EZ

تاريخ النشر : 17:46 - 2022/05/26

كشفت "اوريدو تونس " مؤخرا عن منصتها الجديدة  "Ooredoo EZ"المخصصة لعشاق الألعاب الإلكترونية  التي اطلقتها بالشراكة التكنولوجية مع Swarmio Media.. وتأتي هذه الخطوة وفق ما ذكره مسؤولو الشركة في لقاء اعلامي سعيا منها أن تكون الشركة الرائدة والأولى في مجال الألعاب الإلكترونية في تونس، وأن تعزز مكانتها كمبتكر رئيسي في التحول الرقمي وتشرع في تحدي جديد في عالم الألعاب الإلكترونية.. وستكون هذه المنصة مفتوحة أمام مجتمع اللاعبين بأكمله من جميع المشغلين مع العديد من البطولات والتحديات المتاحة يوميا. وتوفر Ooredoo EZ مجموعة كاملة من عناصر الألعاب المطلوبة والتي ستكون متاحة للشراء على المنصة. كما تخطط أوريدو لتنظيم حملات ومسابقات على المستويين المحلي والعالمي وذلك لزيادة مجتمع اللاعبين وتطوير مهاراتهم. ويمكن للمستخدمين استبدال النقاط المكتسبة أو شراء نقاط إضافية للاستمتاع بمحتوى أكثر تميزا مثل: سبوتيفاي، فالورانت، ماين كرافت، ليج أوف ليجندز، فورتنايت، فيفا، نينتندو.
وصرح الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس منصور راشد الخاطر بالقول "نحن سعيدون للغاية لبدء مغامرتنا في الألعاب الإلكترونية بالشراكة مع  Swarmio Media     التي ستزودنا بأكثر التقنيات ابتكارا.  نهدف إلى الوصول إلى هذا السوق الواعد وأن نكون فاعلا رئيسيا في هذا المجال وندعم نمو نظامها البيئي في البلاد."
 وعبر مدير التسويق في ooredoo تونس سونيل ميشرا قائلا "لطالما كانت أولوياتنا هي تقديم خدمات مبتكرة لحرفائنا، ومع إطلاق Ooredoo EZ، فإننا نواصل شغفنا من خلال توفير تجربة حديثة لمجتمع اللاعبين التونسيين ولنواصل اثراء حياة حرفائنا الرقمية."

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

كشفت إحصائية جديدة مدى الخطورة التي يتسبب بها استخدام الأطفال والمراهقين الأميركيين لتطبيق "تيك ت
11:28 - 2024/04/23
قالت ميتا بلاتفورمز إنها ستتيح نظام تشغيل نظارة الواقع الافتراضي (كويست) لمنافسين بينهم مايكروسوف
10:01 - 2024/04/23
تمكنت عصابة في لبنان بإعلان زائف عبر "تيك توك" من اختطاف شاب سوري منذ نحو عشرين يوما، في محاولة ل
08:30 - 2024/04/22
بأوامر من بكين، أزالت شركة "أبل" تطبيقي "واتساب" و"ثريدز" من متجر التطبيقات الخاص بها في الصين، و
12:27 - 2024/04/21
أثار تطبيق خاص بـ"الزواج الحلال"، موجة من السخرية في وسائل التواصل الاجتماعي بالمغرب، وذلك فور إع
08:36 - 2024/04/21
أقر مجلس النواب الأميركي، السبت، تشريعا من شأنه حظر تيك توك في الولايات المتحدة إذا لم يقم مالك م
08:08 - 2024/04/21