المشيشي يتناول الإفطار بمقر مدرسة تكوين اطارات الأمن (صور)

المشيشي يتناول الإفطار بمقر مدرسة تكوين اطارات الأمن (صور)

تاريخ النشر : 22:40 - 2021/04/30

تولى مساء اليوم الجمعة 30 افريل  2021  رذيس الحكومة المكلف بادارة شؤون وزارة الداخلية هشام مشيشي تناول طعام الإفطار بمقر المدرسة الوطنية لتكوين اطارات الأمن الوطني رفقة عدد من المديرين العامين بوزارة الداخلية والاطارات الامنية والاعوان العاملين بالمدرسة الوطنية المذكورة 
كما تولى بذات المناسبة تكريم ثلة من الاطارات التابعين لها تشجيعا لهم على ما يبذولونه من مجهودات داعيا اياهم الي مواصلة بذل قصارى الجهد دفاعا عن حرمة الوطن وأمن المواطن.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24