مجمع "سانلوكار" يضاعف مسؤوليته المجتمعية

مجمع "سانلوكار" يضاعف مسؤوليته المجتمعية

تاريخ النشر : 10:30 - 2019/01/30

بالتنسيق بين ادارة شركة الفصل الخامس وعملتها بالحامة وببادرة منهما تم تزويد المستشفى المحلي بالحامة بعدد من الآلات الطبية  كهبة من الشركة.
 وحسب مدير المستشفى فان التجهيزات الطبية التي تم اهداءها للمستشفي تعد تعزيزا هاما واضافة نوعية للمرفق الصحي العمومي بالجهة  وهو في امس الحاجة اليها مجددا شكره لشركة الفصل الخامس إدارة وعمالا على هذه البادرة .
ومن  بين التجهيزات  المهداة آلات لتخطيط القلب والات للإسعافات الأولية القلبية وجهاز تخطيط للحوامل  وغيرها من الأجهزة الطبية
في نفس الاطار شدد معتمد الجهة على الدور الاجتماعي الكبير الذي تقوم به شركة الفصل الخامس في الحامة .فإلى جانب الطاقة التشغيلية العالية ومساهمتها الفعالة في خلق مواطن الشغل  فإنها ما فتئت تقوم بمبادرات اجتماعية ساهمت في خلق مناخ اجتماعي إيجابي وفي دفع عجلة التنمية بالجهة.
  ولعل آخر المبادرات التي تم الإعلان عنها  على لسان المدير العام لشركة الفصل الخامس السيد "ايف كريستيان قراف" إبان موكب تسليم هذه التجهيزات هو الانطلاق قريبا في صيانة وتهيئة ثلاث مدارس ابتدائية في الحامة.
 و التزاما منها  بمسؤوليتها الاجتماعية وانفتاحها الإيجابي على محيطها  في الجمهورية التونسية ككل وفي ولاية قابس تحديدا ابرمت شركة "الفصل الخامس " ممثلة في شخص مديرها العام السيد "ايف كريستيان  قراف  " اتفاقية تعاون علمي مع المدرسة الوطنية للمهندسين بقابس .  وسيتم بمقتضى هذه الاتفاقية الإحاطة بعدد من المهندسين الشبان من خلال وضع كل إمكانيات الشركة اللوجستية والمعرفية والعلمية على ذمة الطلبة وتمكينهم من تربصات ومن منح مالية تساعدهم على انجاز مشاريع تخرجهم في افضل الظروف .
وتعد هذه الاتفاقية العلمية هي الثالثة من نوعها التي يبرمها مجمع سانلوكار خلال اقل من شهر حيث تم ابرام نفس الاتفاقية مع كل من المعهد الوطني للعلوم الفلاحية بتونس و مركز بحوث و تكنولوجيات المياه بالقطب التكنولوجي ببرج السدرية.
يذكر ان والي الجهة السيد منجي ثامر  واغلب ممثلي السلط الجهوية بولاية قابس  أشرفوا على موكب تسليم التجهيزات الطبية للمستشفى المحلي بالحامة وكذلك واكبوا حفل امضاء اتفاقية التعاون العلمي بين شركة "الفصل الخامس "والمدرسة الوطنية للمهندسين بقابس في مقر الولاية .
وثمَّن والي الجهة الدور الريادي الذي تلعبه شركة "الفصل الخامس" في معاضدة جهود الدولة تنمويا ودعمها لكل الأنشطة الاجتماعية  والثقافية والرياضية بالجهة.
من جهته أكد المدير العام لشركة الفصل الخامس السيد "ايف كريستيان غراف " مواصلة مجمع" سانلوكار" بالجمهورية التونسية الاضطلاع بمسؤوليته الاجتماعية. وفي دعم كل ما من شانه ان يحسن حياة العمال والمواطنين الى الأفضل .
وشدد على  ان "سانلوكار" ستكون كعادتها سباقة  للتدخل والمساعدة وفق ما تتيحه لها امكانياتها  كلما اقتضت الحاجة  منوها بالأساس بالمناخ العائلي الذي يسود العلاقة بين إدارة المجمع وموظفيها.  وأضاف أن إدارة  مجمع"سانلوكار"  تسعى دائما للمحافظة على هذه العلاقة الشغلية وتدعيمها عبر مبدا التحفيز والتاطير لعملتها وهو ما يعكسه جليا الدورات التكوينية التي يحظى بها موظفوها دوريا في مختلف الاختصاصات.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

توفي مساء السبت  شاب في العقد الثالث من العمر غرقا بخزان مائي ببوسالم .
01:05 - 2024/05/19
شهدت عدد من مناطق ولاية سليانة ظهر يوم السبت 18 ماي 2024، تساقط كميات هامة من الأمطار مصحوبة بحجر
00:43 - 2024/05/19
دعت الهيئة الإدارية الجهوية العادية للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، المنعقدة اليوم الأربعاء باشراف ا
15:53 - 2024/05/18
في إطار التصدي لظاهرة الهجرة السرية تمكنت مصالح الحرس الوطني بمعتمدية بلخير من ولاية قفصة خلال أس
14:52 - 2024/05/18
أكد المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بنابل علي عمار للشروق اون لاين  التقديرات الأولية المتعلقة بص
14:01 - 2024/05/18
تم نقل 15 تلميذا وتلميذة من المدرسة الإعدادية ابن رشد بغنوش، إلى المركز الصحي بغنوش والمستشفى الج
13:01 - 2024/05/18