حول الابادة الجماعية في رفح.. كتلة لينتصر الشعب تصدر بيانا الى الاحرار في تونس والعالم 

حول الابادة الجماعية في رفح.. كتلة لينتصر الشعب تصدر بيانا الى الاحرار في تونس والعالم 

تاريخ النشر : 16:36 - 2024/02/12

اصدرت كتلة لينتصر الشعب بالبرلمان اليوم الاثنين بيانا معلنة فيه وقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة داعية الاحرار في العالم وتونس الى هبة شعبية لمنع العدوان الاجرامي والابادة الجماعية لشعبنا الفلسطيني مع بدء العدوان الصهيوني على رفح جنوبي قطاع غزة وهذا نص البيان: 
"بسم الله الرحمان الرحيم
"سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله".
صدق الله العظيم.
تونس في 12 فيفري 2024
مرة أخرى يواصل العدو الصهيوني العمل بوصية ديفيد بن غوريون القائلة: "لا تسألوا عما يقوله العالم عنا بل اسألوا أين نحن في هذا العالم". ومرة أخرى يرتكب عالم الاستعمار الجماعي لفلسطين جريمة الصمت المدوي.
وتوغل الدول العربية في نعيم النوم المريح وكأننا في حالة سلم فاضلة، لكأن جحيم الدماء المهدورة في غزة والأرض المحروقة في رفح مقطع من فيلم تاريخي قديم متجدد. وكما لو كان الموت اذلالا وغدرا أو الرحيل
والتهجير برا أو بحرا اذلالا وقسرا خيارا محتما لا رد له أمام هول ما يدمره كيان الابادة الجماعية ومن يدعمه.
وأمام استبسال شعب الجبارين ومقاومته صدا للعدو ونصرا أو ارتقاء إلى السماء بعز وكبرياء، مازال أحرار أمتنا والإنسانية جمعاء يتطلعون إلى معادلات التصعيد لإيقاف العدوان ولجم العدو وفعل ما يتوجب فعله وإن
بأضعف الإيمان حتى يؤدي كل قسطه إلى السماء ولو كان ذلك بحفظ ماء الجبين.
يا جماهير شعبنا التونسي العزيز،
لا تزيد المساحة المأهولة من محافظة رفح عن 20 كلم مربع من أصل 63 تشكل مساحة المحافظة الجنوبية الخامسة لقطاع غزة، حيث يقيم فيها قرابة 1.4 مليون مواطن فلسطيني جلهم من النازحين إليها من مدينة غزة
والشمال ومن مخيمات المنطقة الوسطى وبعض سكان محافظة خان يونس من الذين ظنوا أنها ستكون منطقة آمنة لا خطر فيها ولا حرب عليها وبعد أن أعلن جيش الإبادة الجماعية أنها مناطق آمنة لن تشهد عمليات عسكرية ودفع إليها الفلسطينيين بقوة السلاح وكثافة القصف والغارات والإقامة فيها بعد أن قصف مناطقهم ودمر بيوتهم وخرب ديارهم ولا يريد له غير الموت سوى النزوح والهجرة وسط برك الدماء وبعد الموت نبش القبور وسرقة الأعضاء والدوس على الشهداء وغبار الأشلاء وتحت النار لمن سوف يبقى حيا.
يا جماهير شعبنا التونسي العزيز،
اليوم تستهدف هذه المحافظة الفلسطينية الجنوبية الشهيدة التي ضحت واستضافت أبناء شعبها واحتضنت أهلها وأكرمتهم وآوتهم بما أمكن، بينما رابطت الغالبية في العراء وهول كل الآفات التي تعرفون، فكيف
السبيل إلى إغاثة ونجدة من تبقى من أهلنا في أراضينا المحتلة وحمايتهم، إذا لم تساهم في الحد الأدنى بالتظاهر والدعم المعنوي والطبي واعلاء كلمة الحق يوم لا يكون الأخرس منا إلا ضحية للتدمير النفسي الصهيوني وآلاته المتعددة !!!
يا جماهير شعبنا التونسي العزيز،
لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون، وانصروا أهلكم وشعبكم وأرضكم ومقدساتكم، فإن أمتكم أمة واحدة يصيبها ما يصيبكم وينجيها ما ينجيكم. وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.
إن كتلة لينتصر الشعب البرلمانية تتعهد مجددا لكل شعبنا، بكل ما تستطيع، ببذل أقصى الجهود للمساهمة مرة أخرى في انقاذ موقف بلادنا وشعبنا بإعادة طرح مشروع قانون منع الاعتراف والتعامل مع العدو الصهيوني أو مكافحة الخيانة العظمى لشعبنا التونسي وشعبنا الفلسطيني ولأمتنا والإنسانية جميعا بتنقيح المجلة الجزائية".
 

5

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جرت، مساء اليوم السبت 15 جوان 2024، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية قيس سعيّد ورئيس الجمهورية ال
22:06 - 2024/06/15
جرت، عصر هذا اليوم السبت 15 جوان 2024، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية قيس سعيّد و رئيس جمهورية
20:10 - 2024/06/15
مع تواصل العدوان الغاشم على غزّة للشهر التاسع على التوالي وتعثر المفاوضات ، يحل عيد الأضحى هذا ال
07:00 - 2024/06/15
في ضربات مكثفة ودقيقة نفّذ حزب الله هجوما واسعا شمالي الكيان الصهيوني بحوالي 215 صاروخا، وهو تطوّ
07:00 - 2024/06/15
لليوم 252 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزّة تتكثف جبهات المقاومة لتكتب ملحمة صمود تاريخي
07:00 - 2024/06/15
أن يصبح الإنسان ديبلوماسيا في تونس ...ليس بالأمر الآلي  ولا هو بالأمر  السهل...
07:00 - 2024/06/15
تمّ بمناسبة منتدى تونس للاستثمار TIF 2024   المنعقد مؤخرا في تونس التوقيع على عدة اتفاقيات تمويل
07:00 - 2024/06/15
تشهد تونس منذ فترة محاولات عديدة لتمرير التطبيع بأشكال عديدة وبعد محاولات تمرير التطبيع الأكاديمي
07:00 - 2024/06/15