منوبة: تفكيك شبكة مختصة في ترويج المواد المخدرة في الصفوف الشبابية

منوبة: تفكيك شبكة مختصة في ترويج المواد المخدرة في الصفوف الشبابية

تاريخ النشر : 16:31 - 2023/10/16

اثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لـفرقة الشرطة العدلية بمنوبة وفرقة الطريق العمومي بمنوبة مفادها اندماج شخص في مجال ترويج المواد المخدرة "القنب الهندي بجهة منوبة الوسطى.
بإجراء جملة من التحريات الميدانية وبإجراء كمين محكم أمكن ضبط المعني رفقة شخصين آخرين، وبتفتيشهم جميعا تم العثور لدى ذي الشبهة الرئيسي على 04 قطع من مخدر "الزطلة".
بالتحري مع الشخصين الآخرين أفادا كونهما قدما من جهة المرناقية بغاية التزود بالمواد المخدرة من لدن المذكور أولا، والذي باستنطاقه أنكر ما نسب إليه مفيدا أنه من المندمجين في مجال استهلاك المواد المخدرة لا غير.
بتعميق التحريات الميدانية اتضح أن ذي الشبهة الرئيسي يعمل بمحل لبيع الفواكه الجافة بجهة منوبة لدى شخص آخر ويقطنان معنا بنفس الشقة بجهة منوبة الوسطى.
بعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية أمكن ضبط رفيقه بالسكنى الذي عمد فور تفطنه للوحدات الأمنية إلى إلقاء حقيبة يدوية بحديقة منزل أحد الأجوار والتي اتضح أنها تحتوي على نصف صفيحة من مخدر القنب الهندي، ميزان الكتروني، سكين بها آثار ترسبات مخدر القنب الهندي، ورق ألمنيوم معد للّف مخدر القنب الهندي ومبلغ مالي قدره 940 دينار وهاتف جوال تم حجزها جميعا على ذمة الأبحاث، بالتحري معه أنكر اندماجه في مجال ترويج المواد المخدرة علما وأنه من أصحاب السوابق العدلية في مجال استهلاك وترويج المخدرات.
باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل "تكوين وفاق من أجل حيازة وترويج مادة مخدرة مدرجة بالجدول ب" في انتظار إجراء التساخير الفنية اللازمة على الهاتف الجوال واستكمال بقية الأبحاث على صعيد فرقة الشرطة العدلية بمنوبة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

احتفظ مركز الأمن العمومي ببئر مشارقة التابع لمنطقة الحرس الوطني بزغوان بشخص من أجل "سرقة أجير لمؤ
15:41 - 2024/06/13
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بالمحمدية إقليم بنعروس معززة بوحدات الأمن العمومي
15:04 - 2024/06/13
افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت انه تم الاذن بفتح تحقيق من اجل تهم القتل العمد
12:40 - 2024/06/13
غار الدماء  « الشروق  « : 
07:00 - 2024/06/13
كلما اقترب  موسم عودة التونسيين بالخارج إلا وتضاعفت عمليات الغشّ خاصة في ما  يتعلق بتزوير العملة
07:00 - 2024/06/13
تولى عميد قضاة التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الأربعاء استنطاق رئيس حركة النهضة بالنيابة
23:26 - 2024/06/12