مشاركة تونس في مؤتمر العمل العربي وشد أزْر المواطنين محور لقاء سعيد والزاهي ( فيديو)

مشاركة تونس في مؤتمر العمل العربي وشد أزْر المواطنين محور لقاء سعيد والزاهي ( فيديو)

تاريخ النشر : 22:08 - 2022/09/27

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 بقصر قرطاج، مالك الزاهي، وزير الشؤون الاجتماعية.
وتناول اللقاء نتائج مشاركة وزير الشؤون الاجتماعية في مؤتمر العمل العربي بالقاهرة على رأس وفد ضم ممثلين عن الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.
كما تم التطرق إلى عدد من القضايا الاجتماعية والدور الذي يجب أن تضطلع به الوزارة في عديد المجالات لشد أزر المواطنين.
واطلع رئيس الدولة، بالمناسبة، على التدخلات التي قامت بها وزارة الشؤون الاجتماعية في عدة مجالات خاصة بمناسبة العودة المدرسية، فضلا عن برنامج عملها في الفترة القادمة.
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة أن تتكاتف جهود كل الوزارات المعنية حتى تواصل الدولة القيام بدورها الاجتماعي
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
لماذا لا يستقيل المسؤول عندما يفشل في تحقيق النتائج المرجوة وخاصة عندما لا يبذل العناية اللازمة ا
07:00 - 2026/06/26